بحضور نجم تونس وصلاح.. بوغبا يختار فريقه الخماسي المفضل

2023-01-06 00:57
أرشيفية - لاعبي منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا 2021 (Facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار نجم خط وسط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ونادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا، فريقه الخماسي المفضل الذي يتمنى الحضور فيه والمكون من 5 لاعبين من منتخبات مختلفة حول العالم.

وأجرى بوغبا مقابلةً نُشرت على الحساب الرسمي لفريقه يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي" تيك توك" بمناسبة قرب عودته لخوض المباريات الرسمية مع الفريق بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وعاد بوغبا إلى التمارين بعد غيابه عن الفترة الأولى من الموسم بسبب الإصابة التي تسببت في استبعاده عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق.

وانضم بوغبا إلى صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر ليعود إلى النادي الذي مثله سابقًا 4 سنوات.

واختار بوغبا الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، ولاعب الوسط الإيطالي، مانويل لوكاتيلي، والنجم المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى النجم الواعد لمنتخب تونس حنبعل المجبري ليكونوا ضمن فريقه الخماسي.

وسبق أن أشار موقع الاتحاد الدولي "فيفا" إلى أن حنبعل المجبري لطالما كان يُقارن ويقع تشبيهه بمتوسط ميدان منتخب فرنسا، بوغبا، وهو ما جعل لاعب منتخب "نسور قرطاج" يعبّر عن سعادته بذلك في تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

وقال نجم تونس المعار من مانشستر يونايتد إلى برمنغهام سيتي" في تعليقه عن ذلك: "كنت أتدرب بوتيرة متواصلة مع بوغبا وأكنّ له احترامًا كبيرًا، إنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه وأتعلّم منه الكثير"، مضيفًا أنه يتمنى الوصول إلى مستوى بطل العالم السابق مع فرنسا، ولم لا تجاوُزه؟!".

بوغبا يكشف عن فريقه الخماسي المفضل

وأكد تقرير لصحيفة  "ديلي ميرو" الإنجليزية أن الإدارة الفنية للشياطين الحمر تفكّر في إعداد المجبري ليكون بديلًا محتملًا لبوغبا، حيث أكدت الصحيفة الإنجليزية أن المجبري يعتبر من أفضل لاعبي الفريق الواعدين وقد أظهر مستويات مميزة تسمح له بأن يقود وسط ميدان الفريق خلال السنوات القليلة القادمة.

شارك: