بحضور محرز.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة برايتون

2022-04-20 00:21
النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره برايتون في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، يوم الأربعاء 20 أبريل/ نيسان، وهو يستهدف الفوز من أجل استعادة صدارة الترتيب التي خطفها غريمه ليفربول الثلاثاء 18 أبريل/ نيسان بفوزه على مانشستر يونايتد 4-0، إذ رفع الريدز رصيده إلى 76 نقطة، بينما يمتلك السيتي 74 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد تعرض للخسارة، يوم السبت 16 أبريل/ نيسان، أمام ليفربول في مباراة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعبه بنتيجة (2ـ3)، ليضيع بذلك اللقب الثاني له هذا الموسم بعد كأس الرابطة، ليبقى في المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وتوقعت وسائل الإعلام الإنجليزية أن يعود غوارديولا للتعويل على نجمه الجزائري، رياض محرز، أساسيا في مباراة برايتون، وهو الذي أجلسه على دكة البدلاء في قمة ليفربول السبت الماضي، ولم يشركه إلا في العشر دقائق الأخيرة من المواجهة، تمكن خلالها النجم الجزائري من صناعة هدف.

وتعرض غوارديولا بسبب عدم اعتماده على محرز، هداف النادي الأول هذا الموسم أمام ليفربول، للعديد من الانتقادات من طرف وسائل الإعلام والجماهير، وهو الذي برر ذلك برغبته في إراحة بعض ركائز النادي، ومن بينهم البلجيكي كيفين دي بروين أيضا، وهي كلها معطيات، حسب الصحافة الإنجليزية، ترشح محرز للعودة إلى اللعب أساسيا أمام برايتون.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة برايتون

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايش
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو وروبن دياز وإمريك لابورت وناتان أكي
  • خط الوسط: رودري وبرناردو سيلفا وكيفين دي بروين
  • خط الهجوم: رياض محرز وفيل فودن ورحيم ستيرلينغ
شارك: