2022/05/10

بحضور كافو.. عروض مذهلة في الجولة الختامية لعرض كأس العالم

كأس العالم 2022
كأس العالم
كرة قدم
قطر

حفل ختامي مميز لجولة كأس العالم في الحي الثقافي في كتارا (SC)
المصدر
لجنة المشاريع والإرث

توافد الآلاف من مشجعي كرة القدم إلى الحي الثقافي كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء الثلاثاء 10 مايو/ أيار، لحضور الحفل الختامي لعرض الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم، في ختام الجولة الترويجية في دولة قطر والتي بدأت في 5 مايو الجاري. 


وأمضى المشجعون أوقاتاً ممتعة في مشاهدة مجموعة من الأنشطة والعروض الثقافية، بحضور عدد من الضيوف المميزين ومن ضمنهم كافو أسطورة الكرة البرازيلية وسفير إرث قطر، القائد السابق لمنتخب البرازيل، الفائز بلقب كأس العالم مرتين 1994 و2002.

وأعرب خالد علي المولوي، نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن سعادته بالاحتفالية الخاصة بالكأس، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المشجعين في قطر، مع بقاء أشهر قليلة على انطلاق مونديال قطر 2022


وقال المولوي: "شكلت الاحتفالية الختامية التي شهدها الحي الثقافي كتارا، أمسية رائعة أخرى على الطريق نحو كأس العالم 2022، فيما تتصاعد وتيرة الحماس في قطر والمنطقة ونحن نقترب أكثر من انطلاق البطولة التاريخية".

 


وأضاف: "كان من دواعي سرورنا مشاهدة آلاف المشجعين المتحمسين الذين جاؤوا خصيصاً للمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة تغمرهم مشاعر السعادة والبهجة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق أضخم حدث رياضي والذي يقام لأول مرة في الوطن العربي والمنطقة".

 

وتعد الاحتفالية الختامية تتويجاً لسلسلة فعاليات من تنظيم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وجاءت بالتزامن مع بدء العد التنازلي لـ 200 يوم على انطلاق مونديال قطر 2022 في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني. وحظي المشجعون بفرصة التقاط الصور التذكارية مع كأس العالم، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال التي تجمع منتخبي قطر والإكوادور. 

وشملت الجولة الترويجية والتي بدأت من 5 إلى 10 مايو، مجموعة من أبرز المعالم السياحية في أنحاء قطر، ومن ضمنها حديقة أسباير وسوق واقف ومدينة مشيرب قلب الدوحة و"بلاس فاندوم" إضافة إلى دوحة "فستيفال سيتي". كما جرى استضافة الكأس في بيت محمد بن جاسم، إلى جانب عرضه في عدد من الشركات والمؤسسات بما فيها قطاعَا الصحة والتعليم.

أخبار ذات صلة