بث مباشر: مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023

2023-02-11 23:50
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

تتجه أنظار الملايين إلى ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، الذي سيحتضن نهائي كأس العالم للأندية 2023، المرتقب، بين الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني.

وتأهل الهلال إلى هذا الدور بعدما فاز على فلامنغو البرازيلي بنتيجة 3-2 في الدور نصف النهائي، بينما فاز ريال مدريد على الأهلي المصري 4-1.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

وأعلن رامون دياز، المدير الفني للهلال، أن فريقه سيدخل المباراة وعينه على الفوز بغض النظر عن فوارق الأسماء والإمكانات، في حين أن منصب كارلو أنشيلوتي كمدرب للريال مهدد بشدة حال الهزيمة.

 أهداف مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

جاء هدف ريال مدريد الأول في الهلال في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، حيث مرر بنزيما كرة لفينيسيوس وضعته في مواجهة المعيوف، فأودعها بالشباك.

أما الهدف الثاني فقد بدأ بعرضية أرضية من مودريتش من اليمين، أبعدها المعيوف وتابعها جانغ، لكن الكرة وصلت لفالفيردي الذي قابلها بتسديدة من يمين منطقة الجزاء غالطت الحارس وأعلنت الثاني للملكي.

قلص موسى ماريغا الفارق وأحرز الهدف الأول للهلال في الدقيقة 26، حيث انطلق بالكرة في مرتدة سريعة حتى دخل منطقة الجزاء وقام بتسديدة مرت إلى شباك لونين.

 أحرز كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في شباك الهلال في الدقيقة 54، حيث أرسل فينيسوس عرضية من اليسار، قابلها الفرنسي بتسديدة مرت لشباك المعيوف.

وبعدها بأربع دقائق فقط، أضاف فالفيردي الهدف الرابع بعد أن وصلت له تمريرة من كارباخال في يمين منطقة الجزاء قابلها بتسديدة سكنت الشباك.

 أضاف لوسيانو فييتو هدف الهلال الثاني في شباك ريال مدريد في الدقيقة 63، وذلك من انفراد بلونين بعد تمريرة بينية من سعود عبد الحميد، أنهاه بتسديدة ساقطة مرت للمرمى.

 وفي الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، سجل فينيسوس جونيور الهدف الثاني له والخامس للريال، وذلك بعد أن راوغ سعود في اليسار، لكن الظهير أبعد الكرة التي وصلت لسيبايوس، فراوغ جانغ ثم تداخل البرازيلي في الكرة وأرسل تسديدة مرت من على يسار المعيوف.

 بعد 10 دقائق أحرز الهلال الهدف الثالث، حيث توغل ميشيل في يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة للعمق استقبلها فييتو بدوران بعد أن مرت من لونين، وأودعها في الشباك الفارغة.

 

تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال بنهائي كأس العالم للأندية 2023

سيكون كريم بنزيما على رأس التشكيل الأساسي لمباراة ريال مدريد أمام الهلال السعودي، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من التواجد أمام الأهلي في الدور نصف النهائي.

وسينتهج كارلو أنشيلوتي نفس النهج التكتيكي المعتاد، 4-3-3، مع غياب الحارس تيبو كورتوا للإصابة واستمرار الاعتماد على الحارس أندري لونين.

تشكيلة ريال مدريد أمام الهلال: 4-3-3

أندري لونين
إدوارد كامافينغا - دافيد ألابا - أنطونيو روديغر - داني كارباخال
لوكا مودريتش - أوريليان تشواميني - توني كروس
فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

عاد محمد كنو بعد غيابه في مباراة نصف النهائي إثر تلقيه البطاقة الحمراء أمام الوداد، ولا توجد مفاجآت في تشكيل الهلال الذي سيواصل اللعب بطريقته 4-3-3 بصورة طبيعية.

تشكيلة الهلال أمام ريال مدريد: 4-3-3

عبد الله المعيوف
سعود عبدالحميد - جانغ هيون سو - علي البليهي - خليفة الدوسري
جوستافو كويلار - محمد كنو - أندري كاريلو
سالم الدوسري - موسى ماريغا - لوسيانو فييتو

شارك: