بتعادل قاتل.. البنك الأهلي يخرج الأهلي من نشوته القارية

2021-07-22 23:50
الأهلي يتعادل مع البنك الأهلي ويفقد نقطتين في صراعه على صدارة الدوري المصري الممتاز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخرج البنك الأهلي نظيره الأهلي من نشوة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتزع منه تعادلا قاتلا 1-1 في المباراة المؤجلة من الجولة 25 لبطولة الدوي المصري الممتاز، والتي جرت مساء اليوم الأربعاء 22 يوليو/ تموز على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتقدم الأهلي عن طريق نجمه محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 48، لكن البنك الأهلي تمكن من إدراك هدف التعادل في وقت قاتل عبر كريم بامبو وتحديدا عند الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة، لكن الأهلي لا يزال يملك 3 مباريات مؤجلة، أما البنك الأهلي فرفع رصيده إلى 26 نقطة وبقي في المركز الـ15، ليواصل صراعه في الهروب من شبح الهبوط.

وكان الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية تواليا، وذلك بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 0-3 في مواجهة النهائي التي أُقيمت مساء السبت 17 يوليو، واحتضنها ملعب "محمد الخامس" بالمغرب، وقد شارك لاعبو البنك الأهلي في الاحتفال بالإنجاز القاري للمارد الأحمر عبر إقامتهم ممرا شرفيا للعملاق القاهري قبل انطلاقة مباراة الأربعاء (21 يوليو) في الدوري المصري.

شارك: