بتروفيتش لـwinwin: سعيد لأيمن حسين وهذه نصيحتي لبايش

2023-02-13 16:23
العراقي أيمن حسين (يمين) وإلى جانب زيليكو بتروفيتش مدرب العراق الأسبق والنجم إبراهيم بايش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب العراق الأسبق، زيليكو بتروفيتش، عن فخرهِ بإنجاز منتخب "أسود الرافدين"، بعد التتويج بلقب خليجي 25، مؤكدًا أن هذه البطولة تعد انتصارًا كبيرًا للجماهير العراقية، التي أعطت لمسة مميزة للبطولة.

وقال بتروفيتش في حديث خاص لموقع winwin: "المنتخب العراقي يمتلك أسماء بإمكانها صنع الفارق والمشاركة في الدوريات الأوروبية، مثل إبراهيم بايش، وأحمد فرحان، ومحمد علي عبود، وحسن عبد الكريم (قوقية)، هم فقط بحاجة إلى المزيد من العمل، وسنجدهم يلعبون هناك".

وأعرب مدرب العراق الأسبق، صاحب اللقطة الشهيرة مع المهاجم أيمن حسين في مواجهة عُمان بكأس العرب 2021، عن سعادته لما تحقق لأيمن حسين، بعد تتويجه بجائزة هداف كأس الخليج، قائلًا إنه يستحق الانتقال لفريق الجزيرة الإماراتي، كونه لاعبًا يستحق كلَّ شيء، وتمنى له رحلة احترافية ناجحة، حسب تعبيره.

ووجّه المدرب المونتيغيري، الذي قاد المنتخب العراقي 2021-2022، رسالة شديدة لإدارات الأندية العراقية: "عليهم أن يكونوا صادقين مع المدربين، ففي حال إقالة المدرب يجب أن يدفع النادي مستحقات المدرب، لأن لديه عائلة".

وأضاف: "على المسؤولين هناك منع أي نادٍ من التعاقد مع أي مدرب حتى إنهاء الأمور المالية مع المدرب المُقال، هنالك مشكلة في التعاقد مع المدربين في العراق، فعندما يتم التعاقد مع مدرب لأي فريق، لا يعلم المدرب الجديد وضع المدرب الذي سبقه، فيما يخص تسوية الجوانب المالية".

شارك: