بايرن يضع شرطا للموافقة على تعيين ناغلسمان مدربا لسان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 12:30
أرشيفية- الألماني جوليان ناغلسمان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية، إن نادي بايرن ميونخ يشترط الحصول على تعويضات مادية، قبل الموافقة على تعيين الألماني جوليان ناغلسمان، مديرًا فنيًا جديدًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتبارًا من الموسم القادم 2023-24. 

ورغم عدم إعلان إقالة المدرب الحالي، كريستوف غالتييه حتى الآن، إلا أنه من المعروف أن إدارة باريس سان جيرمان، أبلغت مدربها بذلك، وتنتظر فقط تسوية بعض الأمور الإدارية رفقة المدرب قبل الإعلان الرسمي عن قرار التنحية.

ويُعَد ناغلسمان، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ، في الوقت الحالي من أبرز المرشحين لتدريب النادي الباريسي في الموسم القادم، ولكن نادي العاصمة الفرنسية يتعين عليه دفع تعويض مادي أولًا لبطل ألمانيا، كون المدرب الألماني ما زال مرتبطًا بعقد مع النادي البافاري.

وقالت شبكة "تي زاد" الألمانية في تقرير لها، صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو/حزيران إن "بايرن ميونخ ما يزال يقوم بدفع راتب ناغلسمان، حيث قام النادي بإقالته قبل 3 سنوات من نهاية عقده، ويدفع تعويضا له قيمته 8 ملايين يورو في السنة، أيّ أن النادي البافاري مجبر على دفع رسوم قيمتها 24 مليون يورو للمدرب السابق".

وأكدت الشبكة أن باريس سان جيرمان إذا أراد تعيين ناغلسمان، فسيكون عليه دفع تسوية أولًا، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن بطل ألمانيا لا يبالغ في طلباته المادية، حيث يريد مبلغًا يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو، قبل منح الضوء الأخضر لمدربه السابق للعمل في باريس. 

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية "AFP"، قد ذكرت أن البرتغالي لويس كامبوس، مستشار كرة القدم في النادي الباريسي، أبلغ غالتييه بقرار إقالته من تدريب باريس سان جيرمان، ويتم التفاوض الآن على الإجراءات الخاصة بالرحيل. 

يُذكر أن ناغلسمان أقيل بشكل مفاجئ من منصبه كمدرب لبايرن ميونخ في منتصف الموسم 2022-23، وذلك نتيجة لبعض الخلافات مع بعض لاعبي النادي، وفق تقارير ألمانية، قبل أن يتم تعيين مواطنه توماس توخيل بدلًا عنه.

شارك: