بايرن ميونيخ ينجو من كمين أرمينيا بيليفيلد ويستعيد الصدارة

2021-11-27 22:49
الدولي الألماني ولاعب بايرن ميونيخ ليروي ساني يحتفل بهدفه ضد أرمينيا بيليفيد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد حامل اللقب بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"؛ بفوزه على أرمينيا بيليفيلد أمسية السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات المرحلة الـ13 من المسابقة، وذلك في المباراة التي أُقيمت بملعب بايرن ميونيخ "أليانز أرينا" بمقاطعة بافاريا.
 

واستمرت نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين إلى حدود الدقيقة 71، عندما سجّل الجناح الدولي الألماني ليروي ساني هدفًا مباغتًا من خارج منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونيخ، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله المخضرم توماس مولر، ووقف حارس مرمى أرمينيا بيليفيد ستيفين أورتيغا بالمرصاد لمحاولات عديدة من لاعبي البافاري؛ حيث تصدى لـ7 كرات على مرماه.

بفوزه على أرمينيا بيلفيلد، استعاد بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني من منافسه بوروسيا دورتموند الذي فاز في وقت سابق اليوم السبت خارج ميدانه أمام فولفسبورغ وأوصل رصيده إلى 30 نقطة، لكن بانتصار بايرن ميونيخ ضد أرمينيا بيلفيد، فإن كتيبة المدرب جوليان ناغلزمان أحكمت قبضتها على الصدارة بـ31 نقطة.

وثأر بايرن من هزيمته المفاجئة في الجولة الماضية (الـ12) خارج ميدانه أمام أوغسبورغ بنتيجة 2-1، ليعود في الجولة الحالية ويحقق الفوز بشق الأنفس ويفلت من كمين أرمينيا بيليفيلد، الصاعد قبل موسمين إلى دوري الدرجة الأولى الألماني، والذي توقف رصيده عند النقطة التاسعة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

شارك: