بايرن ميونيخ يكتسح ماينز ويتصدر الدوري الألماني مؤقتًا

2022-10-29 22:56
فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بالفوز على ماينز في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق بايرن ميونيخ، فوزا كاسحا على حساب ضيفه ماينز بنتيجة 6-2، اليوم السبت، في الجولة الـ 12 من الدوري الألماني "بوندسليغا"، ليعتلي صدارة الترتيب مؤقتاً متفوقا على يونيون برلين الذي يلعب مباراته يوم غد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

وسجل سداسية البايرن كل من سيرج غنابري في الدقيقة (5) وجمال موسيالا في الدقيقة (28) ثم سجل ساديو ماني في الدقيقة (43) وتابعه ليون غوريتسكا في الدقيقة (58) ثم سجل ماتييس تيل الخامس في الدقيقة (79) واختتم شوبو موتينغ السداسية في الدقيقة (87)، في حين سجل ثنائية ماينز كل من سيلفان ويدمر في الدقيقة (45+5) وماركوس إنغفارستين في الدقيقة (82).

ورفع البايرن رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد ماينز عند النقطة 18 لتضعه في المركز الثامن بشكل مؤقت قبل استكمال بقية مباريات الجولة.

دوتموند يحسم مباراة القمة أمام فرانكفورت

وحسم بوروسيا دورتموند، مباراة القمة أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بالفوز عليه بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك".

وتقدم دورتموند في النتيجة أولا عن طريق جوليان برانت في الدقيقة (21)، قبل أن يعادل دايشي كامادا النتيجة سريعا لفرانكفورت عند الدقيقة (26)، لكن جودي بيلينغهام ظهر في الدقيقة (52) ومنح الفوز لفريقه بتوقيعه الهدف الثاني.

بوروسيا دورتموند يتجاوز آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف واحد

ورفع دوروتموند بهذا الانتصار رصيده إلى 22 نقطة تضعه في المركز الثالث مؤقتا، في حين تراجع فرانكفورت إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

لايبزيغ يتجاوز ليفركوزن بثنائية

وفي مباراة أخرى، فاز لايبزيغ على ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 2-0، في مواجهة أكد فيها فوزه الأوروبي الأخير على حساب ريال مدريد الإسباني بدوري الأبطال.

وسجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول لـ لايبزيغ في الدقيقة (32) قبل أن يضيف زميله تيمو فرنر الهدف الثاني في الدقيقة (83)، ليهديان فريقهما 3 نقاط مهمة تضعه في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، في حين يحتل ليفركوزن المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط.

فولفسبورغ يضرب بوخوم وشتوتغارت يهزم أوغسبورغ

وفاز فولفسبورغ على ضيفه بوخوم برباعية نظيفة، من توقيع فيليكس نميشا في مناسبتين في الدقيقتين (27 و58)، وباكو هدفا في الدقيقة (35) ويوناس أولدرويند في الدقيقة (80).

وبهذا الفوز بات فولفسبورغ يحتل المركز الـ 12 برصيد 14 نقطة، في حين يعاني بوخوم في المركز الـ 17 (قبل الأخير) برصيد 7 نقاط فقط.

وتغلب شتوتغارت على ضيفه أوغسبورغ بنتيجة 2-1، حيث تقدم الضيوف عن طريق فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة (4) ثم عادل أصحاب الأرض في الدقيقة (12) عن طريق سيرهو غيراسي قبل أن يضيف أنتون والديمار الهدف الثاني في الدقيقة (90+1).

وبهذا الفوز تقدم شتوتغارت إلى المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة، في حين ظل أوغسبورغ في مركزه الـ 13 برصيد 14 نقطة.

شارك: