بايرن ميونيخ يعترف رسميا برغبة ليفاندوفسكي في الرحيل

2022-05-15 10:43
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يرغب في خوض تجربة جديدة خارج أسوار بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش، برغبة هداف فريقه، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الرحيل عن صفوف الفريق الألماني، وذلك في تصريحات أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس- ألمانيا" يوم السبت 14 مايو/ أيار.

وكشف حميديتش عن تفاصيل اجتماع دار بينه وبين الهداف البولندي وانتهى بإعلان ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل، وذلك بقوله: "تحدثت مع ليفاندوفسكي، خلال المحادثة أخبرني بأنه لا يريد قبول عرضنا لتمديد العقد، وأنه يرغب في مغادرة النادي".

لماذا يرغب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ؟

تحدث المدير الرياضي للنادي البافاري عن دوافع ليفا لمغادرة النادي وموقف النادي من رحيله، قائلا: "أخبرني بأنه يرغب في تجربة شيء جديد، لكن موقفنا لم يتغير، ليفا لديه عقد حتى 30 يونيو 2023.. هذه حقيقة".

وبحسب موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إعلان ليفاندوفسكي عن رغبته في الرحيل، قد يضطر إدارة بايرن ميونيخ لفتح الباب للمفاوضات لبيع اللاعب؛ حتى تتجنب خسارته مجانا بعد نهاية الموسم الكروي القادم 2023/2022.

ونقل ذات المصدر عن قناة "سبورت 1" الألمانية قولها إن برشلونة أبرم اتفاقا شفهيا مع ليفاندوفسكي لضمه إلى الفريق لمدة 3 مواسم، في تطور يأتي بالتزامن مع تصريحات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز الذي فتح الباب أمام انضمام البولندي إلى فريقه بقوله إن العمر ليس عاملا مهما طالما أن اللاعب يقدم أداء مميزا. 

يُذكر أن ليفاندوفسكي انضم إلى بايرن ميونيخ صيف 2014 قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، ولعب مع الفريق 373 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 343 هدفا وقدّم 72 تمريرة حاسمة، منها 50 هدفا و7 تمريرات حاسمة في 46 مباراة خاضها في الموسم الحالي في مختلف البطولات.

وفاز ليفاندوفسكي بلقب الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ 8 مرات، آخرها في الموسم الحالي 2022/2021، وتُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وفاز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب كرة قدم مرتين.

شارك: