بايرن ميونيخ يضع قائمة بدلاء ليفاندوفسكي

2022-04-13 14:39
الغموض يسيطر على مستقبل روبرت ليفاندوفسكي بصحبة بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، قائمةً تضم 3 مهاجمين من أجل التعاقد مع أحدهم لخلافة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله بصحبة العملاق البافاري، وسط توقعات برحيله خلال الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "بافاريان فوتبول" الألمانية، اشترط ليفاندوفسكي تجديد عقده مع بايرن ميونيخ حتى موسم 2025/2024 مقابل الحصول على (30) مليون يورو كل عام، وهو الأمر الذي تراه إدارة النادي البافاري مستحيلاً، ممّا دفعها للبدء بالتحرك نحو العثور على بدائل أخرى.

وتمثلت المفاجأة في عدم وجود إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند على رأس أولويات بايرن ميونيخ في الصيف المقبل، رغم اعتقاد البعض أن تأخر المفاوضات مع ليفاندوفسكي لها علاقة باهتمام العملاق البافاري في الحصول على خدمات هالاند.

ويرى بايرن ميونيخ أن دفع (355) مليون يورو، نظير الحصول على هالاند، موزعةً على راتبه والمكافآت ورسوم وكيل أعماله مينو رايولا، إلى جانب مكافأة خاصة لوالده، يُعَدّ أمراً باهظاً لا يمكن تحمله.


وتضم قائمة بايرن ميونيخ المختصرة لخلافة ليفاندوفسكي

  • بنيامين سيسوكو مهاجم ريد بول سالزبورغ الذي تبلغ قيمة الحصول على خدماته من (16) إلى (40) مليون يورو.
  • ساسا كالاجديتش مهاجم شتوتغارت الذي تبلغ قيمة الحصول على خدماته (20) مليون يورو.
  • باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن الذي تبلغ قيمة الحصول على خدماته (75) مليون يورو.


جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يعيش صدمةً كُبرى بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فياريال من الدور ربع النهائي (خسر 0-1 ذهاباً وتعادل 1-1 إيابا)، مما يجعل الإدارة مطالبةً بابرام تعاقدات قوية هذا الصيف لإصلاح المشاكل الفنية التي يعيشها العملاق البافاري.

شارك: