بايرن ميونيخ يسقط أمام أوغسبورغ ودورتموند يهزم شالكه

2022-09-17 20:29
من مواجهة بايرن ميونيخ وأوغسبورغ في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه أوغسبورغ بنتيجة 1-0، فيما حقق بوروسيا دورتموند فوزاً صعباً على ضيفه شالكة بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم.


سقوط حامل اللقب

في نتيجة صادمة لمحبيه، تعرض بايرن ميونيخ للهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الألماني، على ملعب "إمبولس أرينا" بعد الخسارة 1-0 أمام مضيفه أوغسبورغ.

أحرز المهاجم ميرجيم بيريشا هدف أوغسبورغ الوحيد عند الدقيقة (59). وواصل بايرن ميونيخ تعثره هذا الموسم، بعد ثلاث تعادلات وهزيمة في الدوري الألماني، ليتجمد رصيده عند (12) نقطة في المركز الرابع، فيما رفع أوغسبورغ رصيده إلى (9) نقاط محتلاً المركز الحادي عشر.


فوز صعب لدورتموند

من ناحيته حقق بوروسيا دورتموند فوزاً صعباً على ضيفه شالكة بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

أحرز يوسوفا موكوكو هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في المباراة عند الدقيقة (79)، ليرفع الفريق رصيده إلى (15) نقطة في صدارة ترتيب الدوري الألماني. بينما تجمد رصيد شالكة عند (6) نقاط فقط محتلاً المركز الرابع عشر.


فرانكفورت يكتسح شتوتغارت

وفي المباراة الثالثة حقق آينتراخت فرانكفورت فوزاً كبيراً على مضيفه شتوتغارت بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "مرسيدس بينز ارينا".

أحرز أهداف فرانكفورت، سيباستيان رود عند الدقيقة (6)، ودايتشي كامادا (55)، وكريستيان جاكيتش (88). فيما سجل هدف شتوتغارت الوحيد لاعبه تياغو توماس عند الدقيقة (79).

وبهذه النتيجة رفع فرانكفورت رصيده إلى (11) نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند (5) نقاط في المركز السادس عشر. 

شارك: