بايرن ميونخ يعرض ثلاثي هجومه للبيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 15:16
بايرن ميونخ الألماني كان على بُعد خطوة واحدة من الخروج بموسم صفري هذا العام (Getty)
Source
+ الخط -

يخطط بايرن ميونخ الألماني لإعادة تشكيل خط هجومه الثلاثي، بعد نتائج الفريق المخيبة خلال الموسم الراهن، والتي انتهت بحصده لقب الدوري الألماني في اللحظات الأخيرة، مع توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضيحة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، والخسارة بصورة مفاجئة في كأس ألمانيا.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، فإن بايرن ميونخ وضع ثلاثي هجومه ليروي ساني وسيرج غنابري إلى جانب السنغالي ساديو ماني، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى بايرن ميونخ من مشاكل هجومية كبيرة هذا الموسم، خاصةً بعد الاضطراب الذي ولّده العراك الناشب بين الثنائي ساني وماني بعد هزيمة مانشستر سيتي بثلاثية في دوري الأبطال، والتي شهد لكمة وجهها اللاعب السنغالي إلى وجه زميله الألماني.

ورغم حصد لقب الدوري الألماني للعام الحادي عشر على التوالي، يتطلع بايرن ميونخ لتجديد خط هجومه، وعرض الثلاثي للبيع، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في خط المقدمة.

وشهد موسم بايرن ميونخ جدلًا كبيرًا، بعد إقالة المدرب يوليان ناغلسمان بشكل مفاجئ، وتعيين توماس توخيل خليفة له، قبل إقالة أوليفر كان الرئيس التنفيذي وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي بعد الفوز بالبوندسليغا مباشرةً.

جدير بالذكر أن ثلاثي هجوم بايرن ميونخ المعروض للبيع أحرزوا هذا الموسم 43 هدفًا مجتمعين، بواقع 17 هدفًا للألماني سيرج غنابري، 14 هدفًا لمواطنه ليروي ساني، و12 هدفًا للوافد بالصيف الماضي ساديو ماني.

شارك: