بايرن ميونخ يحدد سعر بيع نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 15:09
نصير مزراوي يتصدر قائمة المرشحين لمغادرة صفوف بايرن ميونخ (Instgram/Noussair Mazraoui)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد بايرن ميونخ الألماني، قيمة التخلي عن مدافعه المغربي نصير مزراوي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المحرر الرياضي كريستيان فالك من "سبورت بيلد" إن بايرن ميونخ يشترط الحصول على 30 مليون يورو، نظير الموافقة على التخلي عن خدمات المدافع المغربي في ميركاتو الصيف المرتقب.

وتأتي هذه الشروط المالية لتتوافق مع قيمة نصير مزراوي التسويقية الراهنة، والتي تبلغ 30 مليون يورو أيضًا، وفقًا للبيانات الصادرة عن موقع "ترانسفير ماركت" الشهير.

ويمتد عقد اللاعب المغربي مع بايرن ميونخ حتى الثلاثين من يونيو/حزيران لعام 2026، مما يجعل العملاق البافاري قادرًا على فرض شروطه في عملية بيع مزراوي.

نصير مزراوي يقترب من مغادرة بايرن ميونخ

قال المراسل الشهير "فلوريان بليتينبرغ" في وقت سابق، إن نصير مزراوي يتصدر قائمة بايرن ميونخ المختصرة، إلى تضم إلى جانبه خمسة لاعبين آخرين وهم: المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، ولاعبا خط الوسط الألمانيان جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا، والمهاجمان الفرنسي كينغسلي كومان والألماني سيرج غنابري، يستعدون للرحيل خلال ميركاتو الصيف المرتقب.

ويرى بايرن ميونخ أن هذه الأسماء الستة قادرة على جلب الأموال الكافية، التي تلزم لإعادة بناء الفريق بصفقات جديدة، يحددها المدرب البلجيكي الجديد فينسنت كومباني.

انضم نصير مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات، فيما تبدو عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته يتقدمها يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: