باولو مالديني يزيد الغموض حول مستقبل بن ناصر مع ميلان

2022-09-16 20:40
مستقبل إسماعيل بن ناصر يؤرق إدارة آسي ميلان الإيطالي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زاد المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، باولو مالديني، الغموض حول مستقبل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مع الروسونيري، عندما رد بإجابة غير حاسمة عن سؤال متعلق بتطور مفاوضات تجديد لاعب خط وسط "الخضر" مع إدارة النادي اللومباردي.

ولم تتوصل إدارة ميلان لحد الآن إلى أي اتفاق مع بن ناصر ووكيل أعماله بخصوص تجديد عقده وتمديده من صيف عام 2024 إلى صيف عام 2026؛ بسبب اختلافات جوهرية بخصوص الراتب السنوي، ففي الوقت الذي يريد فيه بن ناصر الحصول على مبلغ يوازي 4.5 مليون يورو، اقترحت إدارة ميلان 3 ملايين يورو.

وقال أسطورة نادي ميلان في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الإيطالية، ردا على سؤال بمسألة تجديد عقود بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم الجزائري بن ناصر، والبرتغالي لياو: "بالنسبة لمفاوضات التجديد، إرادة النادي موجودة"، في إشارة إلى رغبة ميلان القوية في الاحتفاظ بنجمها الجزائري.

وتابع: "لقد بدأنا بالفعل مفاوضات التجديد مع لياو وبن ناصر"، قبل أن يثير بعض الغموض عندما ترك الانطباع بأن مسألة تحديد بقاء بن ناصر من عدمه تعود له شخصيا، وصرح: "أعتقد أن إرادة اللاعبين مهمة جدا في المفاوضات؛ لأن إرادة النادي موجودة"، ما يعني، حسب متابعين، بأن مالديني يضع الآن الكرة في مرمى الدولي الجزائري، الذي اتهمته وسائل إعلام إيطالية مؤخرا بعدم التعاون مع إدارة ميلان بخصوص مفاوضات تجديد عقده.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية أشارت في تقارير سابقة إلى وجود نية لدى بن ناصر نحو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان موجودًا في مرحلة ما على رادار أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول، وحتى فريقه السابق نادي أرسنال، وهي الوجهة التي ستسمح له بالحصول على مكاسب مادية ورياضية أكبر مما يحصل عليه حاليا في إيطاليا.

الميلان يريد بقاء بن ناصر ولياو لكنّه يحترم رغبتهما

ويرى قطاع كبير من الجزائريين بأن على بن ناصر الرحيل عن ميلان حاليا واللعب مع ناد أكبر وأكثر طموحا على الساحة الأوروبية، مشيرين إلى أن مستوياته العالية تسمح له بذلك، بدليل اختياره في مرات عدة أفضل لاعب في النادي الإيطالي حسب تصويت الجماهير، فضلا عن جوائزه المتوالية بوصفه رجلًا للمباراة حسب العديد من المواقع المختصة في الإحصائيات.

وكانت اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم اختارت اللاعب الجزائري، أفضل لاعب في مباراة ميلان ودينامو زغرب (3-1)، الأربعاء الماضي، في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في حين اختارته جماهير ميلان أفضل لاعب في النادي خلال شهر أغسطس/ آب الماضي.

شارك: