بالفيديو: نجل فان بيرسي يستذكر مهارات والده بهدف عالمي

2021-06-08 09:01
الهولندي شاكيل فان بيرسي لاعب فينورد الهولندي ونجل النجم السابق روبن فان بيرسي (Getty)
Source
+ الخط -

تألق النجم الهولندي السابق روبن فان بيرسي في الملاعب بفضل مهاراته وقدراته الخارقة في تسجيل الأهداف مع كل الأندية التي لعبها لها على غرار فينورد الهولندي ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، والظاهر أنه قام بتوريث هذه المهارات لنجله البالغ من العمر 13 عاما.


وأظهر مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي إحدى مهارات شاكيل نجل "الجناح الهولندي الطائر"، إذ سجل هدفا رائعا بضربة أكروباتية بقدمه اليسرى مستغلا تمريرة سحرية من أحد زملائه خلال مباراة فينورد وأياكس أمستردام بفئة أقل من 15 عاما.

وقاد شاكيل فان بيرسي فريقه فينورد لفوز كبير بنتيجة 8-3 في هذه المباراة، ولاقى الفيديو المتداول تفاعلا قويا من طرف الجماهير التي استذكرت مهارات روبن فان بيرسي مع النوادي التي لعب لها، وكذلك مع المنتخب الهولندي، متنبّئة بمستقبل زاهر لهذا اللاعب الشاب.


وقد بدأ روبين فان بيرسي (37 عاما) مغامرة جديدة بمسيرته مع كرة القدم، إذ اكتشف متعة عالم التدريب من بوابة فريقه الأول فينورد روتردام الذي سبق له اللعب معه مرتين في الفترة ما بين 2004- 2001 و2019/2018، ويشتغل اللاعب السابق ضمن الجهاز التدريبي للفريق الأول بالنادي الهولندي منذ الصيف الماضي.

شارك: