بالفيديو.. ميسي يشتبك مع مهاجم بوليفيا

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي(getty)
Source
+ الخط -

دخل ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، في حالة من الغضب، عقب نهاية مباراة منتخبه ضد بوليفيا، في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".


ودخل ميسي في مشادةٍ جمعته بمارتينز مورينو، مهاجم منتخب بوليفيا، لكن سرعان ما تمالك نجم برشلونة نفسه، وأخذ في الاحتفال بالفوز الثاني تواليا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.


وتمكن منتخب الأرجنتينين من تحقيق فوزٍ هامٍ، على حساب نظيره ومضيفه البوليفي، في مباراة أقيمت مع ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء بالتوقيت العالمي، ليحصد راقصو التانغو العلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط بعد خوضهم لمباراتين اثنتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.


ووجد أصدقاء ميسي أنفسهم متأخرين بهدف نظيف لصالح أصحاب الأرض، سجله المهاجم ذو الخبرات العريضة مورينو، في الدقيقة 24 من بداية اللقاء، قبل أن يعادل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الكفة، بهدفٍ أحرزه نجم إنتر ميلان، بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.


واستمر التعادل الإيجابي قائما بين المنتخبين حتى حسم جناح لاتسيو السريع، خواكين كوريا، النتيجة لصالح الألبيسيليستي، عبر هدفٍ متأخر، شهدته الدقيقة 79.


وأدت خسارة بوليفيا لمباراة اليوم إلى استمرار رصيدها خاليا من أي نقطة، في المركز العاشر والأخير؛ بعد سابق خسارتها اللقاء الأول (0-5)، أمام البرازيل.
 

شارك: