بالفيديو: مورينيو ينذر بيل

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي متحدثا خلال مؤتمر صحفي (Getty)
Source
+ الخط -

وجّه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي، رسالة قوية لمهاجم الفريق الويلزي غاريث بيل مؤكدا أن مكانه مع "السبيرز" غير مضمون، وذلك في أعقاب التعادل المخيّب الذي مني به توتنهام الأحد أمام ويست هام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان بيل قد عاد إلى توتنهام في فترة الانتقالات الماضية من ريال مدريد الإسباني، وخاض أولى مبارياته مع النادي اللندني الأحد كبديل، إذ شارك في الـ 18 دقيقة الأخيرة، ووقتها كان فريقه متفوقا بثلاثية نظيفة قبل أن ينهار في النهاية ليستقبل 3 أهداف كاملة أنهت اللقاء بالتعادل 3-3.

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين، بخصوص ما إذا كان يعتقد أن مشاركة غاريث بيل في المباراة أثرت على تركيز لاعبي فريقه: "لا أعتقد ذلك. بأمانة لا أعتقد ذلك. أظن أن عدم إشراكه من البداية كان قرارا صائبا، وهو قرار يؤكد أنه لا يملك مقعدا جميلا بانتظاره في الفريق، يجلس عليه في أول فرصة ممكنة".

وأضاف "سبيشل وان": "إنها رسالة لهذا الفريق وهي أن على الجميع القتال لأجل المحافظة على مراكزهم"، وتابع: "كل أفراد الفريق تقبّلوا وجود غاريث بينهم وهو محبوب بينهم وأعتقد أنه أيضا معجب بما وجده هنا. كل شئ ايجابي والتركيز لم يكن عليه بل كان على المباراة وقد كان على دكة الاحتياط لـ65 دقيقة."، وختم مورينيو قائلا: "لا أعتقد أن دخوله أثر على الفريق. من المؤسف أنه لم يسجل الهدف الرابع، إذ كان بوسعه أن يكون رائعا وينهي المباراة لكنها حالة كرة القدم."

شارك: