بالفيديو: حارس دولي سابق يطلب العودة إلى الجزائر

2021-06-08 09:01
الحارس الجزائري السابق سمير حجاوي يوجه رسالة مؤثرة لوزير الرياضة الجزائري (youtube)
Source
+ الخط -

وجه الحارس الدولي الجزائري السابق، سمير حجاوي، رسالة مؤثرة إلى وزير الرياضة الجزائري، سيد علي خالدي، يطلب فيها إعادته إلى الجزائر من أجل الموت وسط عائلته وأولاده بعد أن قضى أشهرا من العلاج من مرض السرطان في فرنسا.


وكان حارس وفاق سطيف السابق نقل إلى أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس قبل أشهر، بتكفل من وزارة الرياضة الجزائرية بعد توجيهه نداء سابقا يطالب فيه بمساعدته في العلاج خارج الوطن، بعد أن ألزمه مرض السرطان الفراش وعجز عن توفير العلاج اللازم بسبب حالته الاجتماعية والمادية، وهو ما تم فعلا وسط تضامن واسع من طرف الجزائريين.


وتم تداول فيديو لبطل كأس الأندية العربية مع وفاق سطيف، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وسط تأثر كبير من الجزائريين الذين اطلعوا على رسالة حجاوي المؤثرة والمبكية، خاصة أن علامات المرض ظهرت بشدة عليه بسبب خضوعه للعلاج الكيميائي ووجوده في المراحل الأخيرة من المرض.

حجاوي قال بنبرة صوت متعبة وحزينة في الرسالة التي وجهها لوزير الرياضة الجزائري: "السلام عليكم إخوتي معكم سمير حجاوي، أنا مرهق ومتعب"، وتابع: "أنتظر تخصيص طائرة لأعود إلى الجزائر لا أستطيع التحمّل.. الألم قتلني ولا أريد الموت هنا والعودة في صندوق إلى بلدي وعائلتي".


وتابع: "أتمنى إعادتي إلى الجزائر لرؤيتي أولادي وعائلتي.. لا أستطيع التحمّل"، وخاطب حجاوي الوزير قائلا: "سيدي الوزير.. بارك الله فيك كنت رجلا ووقفت معي رفقة الشعب الجزائري عندما نقلتني للعلاج خارج الجزائر"، مضيفا: "سيدي الوزير أريد أن تكمل خيرك وتسهل عودتي إلى الجزائر.. وشهادة أمام الله أقول إنك وقفت إلى جانبي ولم تتركني".


ولقي هذا الفيديو المؤثر بدرجة كبيرة جدا تعاطفا واسعا لدى الجزائريين، الذين ذرفوا الدموع عند مشاهدتهم لحارس نادي شبيبة القبائل الجزائري السابق في هذه الحالة الصعبة والمؤثرة، داعين السلطات الجزائرية لتحقيق أمنيته الأخيرة بالوجود رفقة عائلته في الجزائر.
 

شارك: