بالفيديو.. الكرامة يواصل الصدارة والساحل يحقق فوزه الأول

2021-06-08 09:01
الجيش يفوز على الحرجلة ويقلص الفارق مع الكرامة (winwin)
Source
+ الخط -

خرج فريق الجيش، كأكبر المستفيدين من الجولة الثانية عشرة من الدوري السوري لكرة القدم، حين قلص الفارق مع الكرامة المتصدر إلى نقطة وحيدة، بتغلبه على فريق الحرجلة بهدفين مقابل واحد.

افتتح أحمد الخصي باب التسجيل للجيش في الدقيقة الثلاثين، وعدل محمد حمدكو الأرقام للحرجلة بعدها بأربع دقائق من علامة الجزاء، ليستعيد زيد غرير التقدم للجيش بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، ليرتفع رصيد الجيش إلى 27 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن تشرين الثاني الذي أضاع فوزاً كان بالمتناول، حين تعادل مع الطليعة بهدف لمثله.

وحافظ الكرامة على الصدارة بالرغم من تعادله السلبي مع ضيفه جبلة، ووصل إلى نقطته الثامنة والعشرين. أما حطين صاحب المركز الرابع، فقد أضاع فرصة الاقتراب من فرق الصدارة، بخسارته أمام الشرطة بهدف دون مقابل من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع، في مباراة شهدت حالتي طرد للاعبي حطين وائل الرفاعي وأحمد الشمالي. 

وانتهت قمة مباريات المرحلة بين الاتحاد وضيفه الوحدة بالتعادل بهدف لمثله. الاتحاد افتتح باب التسجيل في الدقيقة الحادية والأربعين، عبر الشاب زكريا عزيزة، ووقع عبد الرحمن بركات على التعادل في الدقيقة السابعة والسبعين، ليبقى الوحدة في المركز الخامس بواحد وعشرين نقطة، مقابل ثلاث عشرة نقطة للاتحاد في المركز العاشر.

وقلب الوثبة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على مضيفه الفتوة، الذي كان السباق لافتتاح باب التسجيل، في الدقيقة التاسعة والخمسين عبر عبد الكريم فتيح، ليرد الوثبة بتسجيل هدفين عبر سعد أحمد في الدقيقة الثمانين، وعلي الصارم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز تقدم الوثبة إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بمقابل تراجع الفتوة إلى المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

وحقق الساحل فوزه الأول هذا الموسم، بتغلبه على الحرية بهدفي أحمد غلاب ومحمد عوض، ليترك المركز الأخير ويتقدم إلى المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، فيما تراجع الحرية إلى المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

شارك: