بالفيديو.. العويس يتهجم على المنصة و الجماهير

2021-06-08 09:01
حارس الأهلي محمد العويس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تسبب حارس مرمى أهلي جدة، محمد العويس، في حالة كبيرة من الجدل عقب هزيمة فريقه أمام القادسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.  

وعقب نهاية اللقاء، رصدت الكاميرات دخول حارس الأهلي، محمد العويس، في مشادة حادة مع أحد الجماهير الموجودين في المدرجات، وتدخل الأمن لتهدئة روع الحارس الغاضب.

وقال مراسل القنوات السعودية الرياضية، بدر رافع، إن الأحداث بدأت قبل الهدف الثالث لفريق القادسية، وجاءت المشادة بين مسؤول يوجد في مدرج القادسية والحارس محمد العويس.

وتكبد الأهلي هزيمته الثانية على التوالي، بعد الخسارة من التعاون في الجولة الماضية، ورفض الفريق الجداوي استغلال تعثر المتصدر الهلال، للانقضاض على الصدارة، حيث تعادل الفريق الهلالي اليوم أمام الباطن بهدفين لكل فريق، وكان قد تعادل في الجولتين الماضيتين أمام اتحاد جدة والشباب.  

وافتتح القادسية باب التسجيل عند الدقيقة 12 عن طريق دانيلو مورينو، وعزز أصحاب الأرض من تقدمهم في الدقيقة 45 عن طريق حمد اليامي، وأضاف الهدف الثالث بواسطة حسن العمري في الدقيقة 76، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب عبد الرحمن غريب في الدقيقة 88.  

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما أصبح رصيد القادسية 17 نقطة في المركز العاشر.

أهداف المباراة |#القادسية 3 : 1 #الاهلي#القادسية_الاهلي pic.twitter.com/28RqqaDmit

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) January 8, 2021
شارك: