2020-10-17

بالفيديو: أنشيلوتي سعيد بالتعادل وكلوب غاضب من التحكيم!

الصورة
أنشيلوتي وكلوب يتبادلان التحية خلال المباراة (Getty)

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن رضاه التام بالتعادل الذي حققه فريقه إيفرتون أمام جاره ليفربول 2-2 في مواجهة "الديربي" المثيرة، والتي جرت بينهما على ملعب جوديسون بارك ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

حفلت المباراة بأحداث كثيرة كان أولها اندفاع حارسه بيكفورد على الهولندي فان دايك الذي تعرض للإصابة وغادر الملعب، حيث كان من الممكن احتساب ركلة جزاء ضد إيفرتون، لولا تدخل حكم الفيديو المساعد الذي أعلن وجود مدافع ليفربول بموقف التسلل، حيث قال أنشيلوتي: "لم أتمكن من رؤية اللعبة، لكن قرار الحكم أتى نتيجة تدخل الـVAR وتثبيت حالة التسلل". مضيفا: "للأسف تعرض فان دايك للإصابة، وأتمنى أن يتعافى قريبًا بشكل جيد".

 

وحول تحقيق التعادل بوقت متأخر وكيف تأرجحت نتئجة اللقاء كثيراً، قال: "نعم هذه حقيقة.. كان من الممكن أن نفوز أو نخسر في هذه المباراة. لكن المهم أن أداءنا كان جيدا للغاية. أردنا منافسة ليفربول وفعلنا ذلك بروح رائعة. كنا متأخرين بالنتيجة ولم نفقد الثقة أبداً وحققنا التعادل مرتين. كان لدينا العديد من الفرص مثل فرصة ريشارليسون، وفي النهاية كان الأداء مرضيا بالنسبة لي".

كلوب: لا أفهم سبب إلغاء الهدف

بدوره استغرب الألماني يوغن كلوب مدرب ليفربول، من قرار حكم الفيديو المساعد الذي ألغى الهدف الذي سجله هندرسون في الوقت بدل الضائع والذي كان من الممكن أن يمنح ليفربول انتصاره في المباراة، حيث قال بعد المباراة: "دخلنا غرفة تغيير الملاس وكان هنالك تجمهر حول شاشة الكمبيوتر، وبعد مشاهدة اللقطة لم نتفهم لماذا احتسبت حالة التسلل (على ساديو ماني)".

 

مضيفا: "لقد كنت مساندا لتقنية حكم الفيديو المساعد، ولكن يمكن أن تتوقع ذلك، في حالات التسلل خاصة عليك "الحكام" أن تتخذ القرار الصحيح. أحرزنا هدفا أمام آستون فيلا وقالوا إن (إبط فيرمينو) كان في وضع تسلل. ألا يبدو ذلك مضحكا، ولكننا تفهمنا ذلك. اليوم، الصورة التي رأيتها على الكمبيوتر ليس هناك إبط، ولا أي شيء. كل من أجرى معي مقابلات اليوم بعد المباراة قال إنه لم تكن هناك حالة تسلل، وهذا لن يرفع من معنوياتي".

 

وأشاد كلوب بنجمه محمد صلاح قائلاً: "آمل أن نجد في مفكرتنا مساحة لعدد المرات التي قلت فيها كم هو رائع. هدفه اليوم كان جيدا جدا، وعدد الأهداف التي سجلها (100 هدف) لا يصدق، لكني لست بمزاج جيد للحديث عن ذلك، ولا أعتقد أن "مو صلاح" سيرغب في الحديث أيضا عن هذا الإنجاز".

دلالات
المدربين
أهداف
ديربي الميرسيسايد
Date (field_date)