بالصور..مدرب التعاون الجديد في الدوحة

2021-06-08 09:01
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون ( Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

وصل العاصمة القطرية الدوحة، المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق  الزمالك  السابق، حيث نزل بالفندق الذي يقيم فيه نادي  التعاون السعودي  المشارك حاليا في تصفيات دوري أبطال آسيا. ومن المتوقع أن يوقع مدرب الزمالك السابق عقدا مع التعاون قبل أن يعود إلى فرنسا وعودته للالتحاق بالفريق في نهاية الشهر الجاري بالسعودية.


وأثار توقيع المدرب الفرنسي ردود فعل واسعة وخاصة في مصر وبالتحديد نادي الزمالك. كما أثارت تغريدة من محمد القاسم رئيس التعاون، صاحب المركز الثاني عشر الموسم الماضي في السعودية، غضب إدارة الزمالك: "هذا التعاون يا سادة إلي يبيه (ما يريد) يصير والي يأمر عليه يتم". واعتبر مرتضى منصور رئيس الزمالك في حديث تلفزيوني لبرنامج "أوضة اللبس" مع النجم السابق أحمد حسام "ميدو" أن ما حدث مع كارتيرون من التعاون غير مشروع، مضيفا أن المدرب الفرنسي "كاذب وخائن وهرب من الزمالك.. قفز من النافذة، أصر على مشكلته النفسية نافيا أن يكون متعاقداً مع فريق آخر.

وأصدر نادي التعاون السعودي بيانا نفى فيه أن يكون تركي آل الشيخ، الشخصية السعودية المالكة لنادي ألميريا الإسباني، هو من تكفل بدفع تكاليف صفقة الفرنسي كارتيون، وقال البيان إن نادي التعاون سيتكفل بالصفقة من الناحية المالية. وعلى صعيد آخر عين نادي الزمالك لاعبه السابق طارق يحيى مديرا فنيا لفريق الزمالك مؤقتا إلى حين تعيين مدرب جديد يتولى قيادة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

التعاون
شارك: