بافارد يرفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 17:23
الفرنسي بنجامين بافارد لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، اليوم الثلاثاء، أن الظهير الأيمن الدولي الفرنسي، بنجامين بافارد، رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من المؤكد أن بافارد لن يوقع عقدًا جديدًا مع بايرن ميونخ؛ إذ يرغب في خوض تجربة جديدة مع قرب نهاية عقده".

بافارد يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ

وقال الصحفي الإيطالي: "بافارد محل اهتمام من نادي برشلونة الإسباني، وكذلك إنتر ميلان الإيطالي الذي أبدى اهتمامه به في يناير (كانون الثاني) الماضي، وبالتالي فإن سباق التعاقد معه بات مفتوحًا الآن مع رفضه تجديد العقد.

ويرتبط النجم الفرنسي بعقد مع بايرن ميونخ حتى يونيو/ حزيران 2024، وفي ظل رفضه التجديد سيحاول العملاق البافاري بيعه قبل نهاية عقده حتى لا يرحل دون مقابل صيف العام القادم.

وانضم بافارد إلى بايرن ميونخ قادمًا من شتوتغارت عام 2019، ومنذ ذلك الحين خاض 162 مباراة مع الفريق سجل خلالها 12 هدفًا ومنح 12 تمريرة حاسمة وفاز بـ8 ألقاب (4 ألقاب دوري ألماني ولقب في كأس ألمانيا ولقب في دوري أبطال أوروبا ولقب في كأس العالم للأندية ولقب في كأس السوبر الأوروبي).

شارك: