باسل كوركيس يكشف حقيقة تعامل البحرين ويحدد مستقبل كاتانيتش

2021-06-21 23:52
باسل كوركيس مدير منتخب العراق يتحدث لـ(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح باسل كوركيس مدير منتخب العراق أن السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ما زال مدرباً للمنتخب، لأنه لم يصدر أي إعلان رسمي بإقالته، وذلك رداً على التسريبات الإعلامية التي تشير إلى نية الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، بالاستغناء الكامل عن الكادر الفني، والبحث عن مدرب أجنبي جديد.

وأضاف كوركيس في تصريح خاص لموقع winwin، أن كاتانيتش ودّع اللاعبين في مقر الإقامة في البحرين، لأنه حجز تذكرة العودة إلى بلده، قبل 5 أيام من المباراة الأخيرة أمام إيران، ولا صحة للأنباء التي تقول إنه أبلغ اللاعبين بنهاية مشواره مع المنتخب العراقي.

وطالب النجم العراقي السابق، والذي شارك في كأس العالم 1986، المسؤولين في الاتحاد المحلي، ووزارة الشباب والرياضة، بالعمل من الآن على توفير جميع مستلزمات إنجاح مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022، خاصة توفير المباريات الودية على مستوى عالٍ، وتهيئة كل السبل المتاحة من أجل تحقيق حلم الشعب بالوصول إلى مونديال قطر المقبل.

وفند مدير منتخب أسود الرافدين ما ورد في بعض وسائل الإعلام المحلية، بخصوص سوء معاملة الجانب البحريني للبعثة العراقية، وشدد على أن المسؤولين في المنامة، قدموا جميع التسهيلات للوفد العراقي، وما حدث للاعب علي فائز، فهو إجراء طبيعي في أي بلد، بعد تأكد الإصابة بفيروس كورونا، على حدِّ وصفه.

فيديو التصريح

شارك: