باريس يخطط لثورة جديدة.. ميسي وراموس أول المغادرين

2023-03-10 21:02
لاعبا باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي فرنسي، الخميس، عن نية مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحرك مبكرًا لإعادة بناء الفريق بعد الخروج المبكر من مسابقة  دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت صحيفة "ليكيب " الفرنسية، في تقريرها، أن لويس كامبوس، المستشار الرياضي للنادي الباريسي، قد وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي النقطة المحورية للفريق، ومن ثم الانطلاق نحو تدعيم التشكيل بأسماء جديدة، والاستغناء عن نجوم آخرين.

وقالت الصحيفة إن النادي الباريسي يأمل بأن يكون لديه غلاف مالي الصيف المقبل؛ من أجل الخوض في غمار الصفقات الجديدة، بعيداً عن قوانين اللعب المالي النظيف، الذي كان قيداً مهماً للغاية في عمل المستشار الرياضي في فترات الانتقال الماضية.

وتابع التقرير، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الباريسي لا تنوي فتح باب الرحيل أمام الغزال الفرنسي مبابي قبل عام عن انتهاء عقده، في المقابل تميل الإدارة لعدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدافع الإسباني المعتزل سيرخيو راموس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدافع نادي إنتر ميلان، السلوفاكي ميلان سكرينيار، سينضم إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حرّ، ما يمنح المسؤولين فرصة ثمينة لتعزيز دفاعه بصفقة أخرى.

وواصلت "ليكيب"، مؤكدة أن الإدارة الباريسية بعد أن ضمنت ضم المدافع سكرينيار في الصيف مجاناً، تأمل في ضم لاعبين من الطراز الرفيع؛ أمثال مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، ونجم خط وسط مانشستر سيتي، برناردو سيلفا.

واختتمت الصحيفة الفرنسية تقريرها، بالتأكيد أن كامبوس سيكون أمام مهمة صعبة ومعقدة في الصيف، لبناء فريق قوي، والأهم هو الإبقاء على مبابي وعدم رحيله، في ظل الأخبار الكثيرة حول انتقاله لنادي ريال مدريد في الصيف.

شارك: