باريس سان جيرمان يوجه اهتمامه نحو دي خيا

2021-06-08 09:01
دي خيا يقترب من مغادرة يونايتد بعد عشرة أعوام في صفوفه (Getty)
Source
+ الخط -

يتتبع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل الدخول في مفاوضات رسمية بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأن العديد من التقارير الإعلامية أشارت إلى أن صاحب الـ30 عامًا بات قريبًا من الخروج من حسابات "الشياطين الحمر" في الموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية الأحد، فإن النادي الباريسي يعد من الأندية القليلة التي تبدي اهتماما كبيرا بضم الحارس، ويعود ذلك إلى مجموعة من العوامل في مقدمتها راتب اللاعب الضخم الذي يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، فضلًا عن مبلغ انتقاله من مانشستر يونايتد، إذ ما يزال عقده مستمرا لمدة عامين.

ويبحث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن حارس جديد للباريسي ليحل عوضًا عن حارس ريال مدريد السابق كايلور نافاس، ومن ضمن الأسماء التي يفكر بها الأرجنتيني، يبرز اسم الفرنسي هوغو لوريس، الذي سبق لبوكيتينو أن أشرف عليه في توتنهام، لكن هذا الخيار يبقى بديلًا لدي خيا في حال فشلت مساعي التعاقد مع الأخير.

ويشار إلى أن دي خيا قد انضم إلى مانشستر يونايتد قبل عشر سنوات ولعب معه 434 مباراة منذ ذلك الحين، لكن يبدو أن قصته في ملعب أولد ترافورد قد شارفت على النهاية، حيث سيسمح مدرب الفريق أولي جونار سولشاير بمغادرته الصيف المقبل، والاحتفاظ بالحارس الإنجليزي الشاب دين هندرسون.

شارك: