باريس سان جيرمان يوجه أنظاره نحو بوغبا

2021-06-19 15:27
بول بوغبا قريب من مغادرة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

ينظر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بجدية لمسألة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدخل نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن القائمة الأولية للتعاقدات التي ينوي النادي الباريسي إبرامها تحضيرا للموسم المقبل.

وحسب ما نقله موقع "onzemondial"، فإن العلاقة الجيدة بين المدير التنفيدي لباريس سان جيرمان ليوناردو ووكيل أعمال بوغبا الإيطالي مينو رايولا، قد تسهم في تقريب اللاعب من نادي العاصمة الفرنسية.

وتشير العديد من التقارير الإعلامية إلى أن صاحب الـ28 عاما، لم يعد يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، ما دفعه إلى الامتناع عن تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو/ حزيران 2022، ومن ثم صار احتمال انتقاله إلى فريق آخر أكبر من احتمال بقائه؛ إذ سيفتح "الشياطين الحمر" الباب أمام الأندية الراغبة في ضمه بهدف الاستفادة من عائد صفقة انتقاله، عوضا عن مغادرته حرا مع نهاية عقده.

ورغم إعلان باريس سان جيرمان تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، فإنه لن يتردد في تدعيم منتصف ميدانه بلاعب من طراز رفيع على غرار النجم الفرنسي الذي ارتبط اسمه أيضا بناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

شارك: