باريس سان جيرمان يفتقد فيراتي في صدامه مع لانس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 20:19
الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، عن قائمة ضمت 19 لاعبا، تحسبا لمواجهة لانس يوم غد السبت، في قمة الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي ستقرب النادي الباريسي من حسم اللقب في حال تحقيقه الانتصار.

وعرفت قائمة الفريق تواصل غياب متوسط الميدان الإيطالي، ماركو فيراتي؛ بسبب الإصابة، وهي المباراة الثانية تواليا التي يغيب عنها، بعدما ضيع مواجهة نيس الماضية خارج الديار، ليجد غالتييه نفسه مرة أخرى مجبرا على إيجاد بديل للنجم الإيطالي.

وأكد باريس سان جيرمان، في بيان رسمي نشره اليوم عبر موقع الرسمي، عدم تعافي فيراتي التام من الإصابة التي يعاني منها على مستوى أوتار الركبة، مشيرا إلى أنه يواصل العلاج والتدرب وفق بروتوكول خاص قبل العودة إلى أجواء الملاعب في وقت لاحق.

ويعد فيراتي (30 عامًا) من أهم اللاعبين في وسط ميدان الفريق؛ إذ شارك هذا الموسم في 31 مباراة بجميع المسابقات، منها 22 في الدوري الفرنسي من أصل 30، فيما اكتفى بصناعة هدف وحيد فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وستكون مباراة سان جيرمان ولانس مهمة للفريقين، وقد تكون حاسمة بالنسبة إلى الباريسيين أصحاب الصدارة، ففي حال فوزهم بالنقاط الثلاث، سيرفعون الفارق عن ملاحقهم المباشر إلى 9 نقاط، أما في حال فوز لانس فإن الصراع سيبعث من جديد حول الظفر بلقب "الليغ1" قبل 7 جولات من ختام الموسم.

وعانى النادي الباريسي كثيرا هذا الموسم من شبح الإصابات؛ إذ يفتقد خدمات البرازيلي نيمار جونيور وبيسنيل كيمبيمبي حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى تعرض العديد من النجوم الآخرين لإصابات مختلفة في وقت سابق، ما أثر كثيرا في النتائج محليا وأوروبيا.

شارك: