باريس سان جيرمان يعزز الحراسة أمام منازل نجوم الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 15:03
الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار والإيطالي فيراتي تعرضوا لهجوم كبير من ألتراس باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أقدم باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي، على تعزيز درجة الحماية أمام مقر تدريبات الفريق في "كان دي لوج" ومنازل لاعبيه، عقب تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والإيطالي ماركو فيراري، إلى استهداف بعبارات معادية من الجماهير، واحتشاد مشجعين من ألتراس النادي أمام منزل نيمار.

وبحسب وكالة فرانس برس، فإن باريس سان جيرمان بدأ على الفور اتخاذ هذه الاجراءات، بعد قيام مئات من مشجعي و"ألتراس" نادي العاصمة بالتظاهر أمس الأربعاء أمام مقر النادي في بولوني-بيانكور للتعبير عن غضبهم حيال ما آلت إليه الأمور وتراجع أداء الفريق.

وهتف المشجعون الذين كان بعضهم يحمل قنابل دخانية عددا من نجوم الفريق وفي مقدمتهم ميسي ونيمار وفيراتي، وكذلك المدرب كريستوف غالتييه، وذلك بعد 3 أيام من الخسارة 1-3 أمام لوريان في الدوري.

وتجمع قرابة 100 مشجع ارتدوا قمصانا سوداء أمام منزل نيمار، الغائب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي جراء تعرضه لإصابة، وهتفوا بعبارة "نيمار، ارحل"، وأشار بعضهم إلى رغبته في تكرار هذا التحرك كل مساء، رغم رفع درجة الحماية أمام منازل النجوم. 

وتفرق المتظاهرون بهدوء بعد دقائق من وصولهم لتجنب الاشتباك مع الشرطة، لكن هذه الحادثة دفعت البرازيلي نيمار للكتابة بالبرتغالية عبر صفحته على إنستغرام مساء أمس الأربعاء: "لا تدع الناس يجرونك إلى عواصفهم، أحضرهم إلى سلامك".

وأعلن النادي في بيان صدر مساء الأربعاء أن: "باريس سان جيرمان يدين بأشد العبارات التصرفات التي لا تطاق والمهينة من مجموعة صغيرة من الأفراد،"، وتابع: "مهما كانت الخلافات لا شيء يمكن أن يبرّر مثل هذه الأفعال. يقدّم النادي دعمه الكامل للاعبيه وإدارته ولكل المعنيين بهذه السلوكيات المخزية".

شارك: