باريس سان جيرمان يسعى للتخلص من فينالدوم ويعثر على خليفته

2021-10-31 13:58
الهولندي جورجينيو فينالدوم يواجه صعوبة في حجز مكان في باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للتخلص من اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأن اللاعب لم يستطع الانسجام مع فريقه الجديد الذي قدم إليه من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


وبحسب ما أورده موقع "ميركاتو فوت" الفرنسي، فقد عثر النادي الباريسي على بديل اللاعب فينالدوم، حيث يتطلع للحصول على خدمات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي إنتر ميلان في يونيو/ حزيران المقبل، إذ لا توجد بوادر لتجديد عقده مع الفريق الإيطالي.

ويتوقع أن يدخل النادي الباريسي المفاوضات مع بروزوفيتش في يناير/ كانون الثاني المقبل، للحصول على توقيعه، حيث تسمح التعليمات المتعلقة بانتقال اللاعبين، بإمكانية التفاوض قبل ستة أشهر من انتهاء عقد اللاعب.


تصريحات الهولندي جورجينيو فينالدوم تشير إلى عدم ارتياحه مع باريس سان جيرمان

وكان اللاعب الهولندي قد صرح في وقت سابق بشأن تواجده مع باريس سان جيرمان قائلًا: "لا أستطيع أن أقول إنني سعيد تمامًا. لأن الوضع ليس على ما أردت. لكن هذه هي كرة القدم وسيتعين علي أن أتعلم كيفية التعامل معها. أنا مقاتل. يجب أن أبقى إيجابيا وأعمل بجد لإصلاحه. لقد لعبت كثيرًا في السنوات القليلة الماضية، وكنت دائمًا في حالة جيدة وقدمت أداءً جيدًا أيضًا. إنه شيء مختلف وعلي أن اعتاد عليه".

ولا يحظى فينالدوم بفرص مشاركة كبيرة من قبل المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كما كشفت تقارير صحفية سابقة أن اللاعب الهولندي لم يجد الترحاب الكبير من قبل لاعبي أمريكا الجنوبية، حيث يُنظر إليه على أنه منافس للاعب الأرجنتيني لياندرو باريديس.

شارك: