باريس سان جيرمان يجهّز مفاجأة كبيرة لسيرخيو راموس

2022-11-11 01:37
لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيرخيو راموس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تقديم مفاجأةٍ كبيرة لمدافعه المخضرم، الإسباني سيرخيو راموس، الذي يقترب عقده من الانتهاء في حديقة الأمراء، مع نهاية الموسم الحالي.

وبحسب مصادر صحفية، يخطط باريس سان جيرمان لتمديد عقد راموس البالغ من العمر 36 عاماً، وسط توقعات أن يمتد العقد الجديد لعامٍ إضافي.

أهداف راموس في دوري أبطال أوروبا

ويأتي هذا القرار في ظل تألق راموس هذا الموسم، وتجاوزه لعنة الإصابات التي لاحقته خلال موسمه الأول في فرنسا، من ما يجعل بقاءه في باريس سان جيرمان والاستفادة من خبراته الكبيرة، مطلباً للكثير من مسؤولي النادي الفرنسي.

من ناحيته يفضل راموس الانتظار وعدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان سريعاً، حيث يحظى بفرصة جيدة للانتقال إلى الولايات المتحدة والحصول على عرض ضخم من نادي إنتر ميامي المملوك للأسطورة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

ولعب راموس مع باريس سان جيرمان 12 مواجهة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة، مع الظهور في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، لعب خلالها كافة الدقائق المتاحة رفقة النادي الفرنسي.

ويعد راموس من أساطير اللعبة، حيث سبق له اللعب 15 موسماً في ريال مدريد، خاض خلالها 469 مباراة، إلى جانب لعب 180 مباراة أخرى مع منتخب إسبانيا.

شارك: