باريس سان جيرمان مستعد للمغامرة لإغلاق صفقة حكيمي

2021-06-22 09:54
نادي باريس سان جيرمان يعود للمنافسة بقوة على صفقة أشرف حكيمي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية فرنسية، خلال الساعات الأخيرة، عودة نادي باريس سان جيرمان للمنافسة بقوة على صفقة أشرف حكيمي، بتقديم عرض مالي جديد لإدارة إنتر ميلان.

وأوضحت المصادر ذاتها أن النادي الباريسي سيرفع عرضه من أجل خدمات لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، إلى 75 مليون يورو، وقطع الطريق على نادي تشيلسي الذي بدوره قدم مقترحاً بشأن صفقة أشرف حكيمي.

وتوقعت المصادر ذاتها، أن يكون العرض المالي المُغري حاسماً في خروج حكيمي من قلعة إنتر ميلان، بعد موسم واحد قضاه رفقة المجموعة، وساهم خلاله في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الممتاز، بعد غياب عن منصة التتويج المحلية منذ 11 عاما.

وتضاربت التقارير الإعلامية منذ أسابيع بشأن وجهة حكيمي، بعد رفع إنتر ميلان مطالبه المالية إلى 80 مليون يورو، من أجل السماح بمغادرة جناحه صوب تجربة جديدة، بعد أن تسببت الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي في الموافقة على بيع عقود بعض من نجومه.

وكانت الصحافة الإنجليزية قد أشارت في تقارير سابقة، إلى أن إنتر ميلان طالب تشيلسي بإقحام اسم المدافع ماركوس ألونسو بصفقة حكيمي، إلا أن مفاوضات الفريقين لم تحقق أي تقدم بعد، في وقت اختار الـ"بي أس جي" المغامرة ورفع عرضه المالي.

شارك: