بارادو الجزائري يشتكي الإفريقي التونسي للفيفا بسبب نعيجي

2021-06-08 09:01
نعيجي يتسبب بأزمة بين ناديي بارادو والإفريقي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع نادي بارادو الجزائري شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ضد النادي الإفريقي التونسي، بسبب عدم حصوله على أموال انتقال لاعبه، زكرياء نعيجي، إلى النادي التونسي خلال سوق التحويلات الصيفية الماضية.


وانتقل نعيجي إلى النادي الإفريقي شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادما من نادي بارادو، مقابل 120 ألف يورو، لكن إدارة النادي التونسي لم تنجح في تأهيله ضمن صفوف الفريق بسبب عقوبات الفيفا المرتبطة بمنعه من التعاقدات، ما دفع اللاعب الجزائري إلى فسخ عقده الشهر الماضي من طرف واحد.

وعلى الرغم من أن نادي بارادو استعاد لاعبه بعد تلك الخطوة وأعاره إلى نادي اتحاد الجزائر، فإن مصادر winwin أكدت أن النادي المملوك لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، قرر رفع شكوى بالنادي الإفريقي التونسي إلى الفيفا، من أجل الحصول على 120 ألف يورو تبعا للاتفاق الحاصل بين الطرفين.


ويرى نادي بارادو أنه لا دخل له في مشاكل الإفريقي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما دام أنه وقع كل الوثائق اللازمة بخصوص عقد إعارة نعيجي بشكل رسمي، وكان ينتظر تسوية أموال الصفقة منذ فترة، لكن ذلك لم يتم لحد الساعة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: