بادِر إلى الهجوم.. نصيحة هولندية للجزائري رامز زروقي

2021-10-02 15:09
الجزائري رامز زروقي يملك قدرات هجومية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، تألقه اللافت مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري في الدوري الهولندي، وهو الذي يعد لاعبا أساسيا بامتياز يصعب التخلي عن خدماته، بعد أن تمكن من تطوير مستوياته منذ الموسم الماضي عندما منحت له فرصة اللعب لأول مرة مع الفريق الأول.


زروقي شارك أساسيا في لقاء تفينتي وغرونيغين، الجمعة 1 تشرين الأول/ أكتوبر، في الأسبوع الثامن من الدوري الهولندي، قبل أن يستبدل في الدقيقة الـ86 من المباراة، وأسهم كالعادة في عودة فريقه بنتيجة إيجابية، حيث تعادل تفينتي بهدف لمثله، في وقت أكد فيه لاعب الوسط الجزائري أنه بات قطعة أساسية في تشكيلة المدرب يان روس.

مدرب تفينتي السابق يشيد بالجزائري رامز زروقي

 

أشاد المدرب السابق لنادي تفينتي الهولندي، يان فان ستا، بالنجم الجزائري رامز زروقي، وقال في تصريحات لقناة "أر تي في أووست" الهولندية: "زروقي يقدم مباريات جيّدة منذ بداية الموسم، الجميع يعرف أنه يتفوق في عملية استرجاع الكرة وقطع هجمات المنافسين"، قبل أن يوجه نصيحة للاعب الصاعد (23 سنة): "عليه ألا يكتفي باسترجاع الكرات والقيام بالأدوار الدفاعية".

زروقي يتمتع بمهارات في التقدم بالكرة والصعود للهجوم


وتابع: "لقد رأيتم الهدف الرائع الذي سجله أمام هيرنفين قبل أن تلغيه تقنية الفار، عليه أن يصعد أكثر للهجوم ويتمركز في المنطقة التي يكون أكثر خطورة"، وأردف: "لديه مهارات عالية ونظرة جيّدة للعب وعليه استغلال كل ذلك في الجانب الهجومي"، قبل أن يؤكد: "بحكم تجربتي أرى أن زروقي أكثر من مجرد لاعب وسط يربط بين خطي الدفاع والهجوم.. لديه القدرة للقيام بالأدوار الهجومية".

    
أرقام الجزائري رامز زروقي مع نادي تفينتي في الموسم الحالي

 

  • شارك في 8 مباريات في الدوري الهولندي
  • لم يسجل ولم يصنع أي هدف
  • تلقى بطاقتين صفراوين
أجمل لقطات الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي
شارك: