انفراد winwin.. كنو يكشف موقف الهلال بعد معرفة توقيعه للنصر!

2022-10-01 23:01
لاعب الهلال محمد كنو (على اليمين) ومدير الكرة في النادي فهد المفرج (المصدر: فهد المري)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختم موقع winwin في هذا الجزء الرابع من المعلومات الحصرية التي حصل عليها من مصدر موثوق، حول تفاصيل الأقوال الكاملة للاعب الهلال السعودي، محمد كنو، لدى استدعائه للجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية اتفاقه الرسمي مع نادي النصر، ومن ثم التنصل من هذا التعاقد، والتجديد لفريقه الحالي الهلال.

وبعد أن عرضنا الجزء الأول والثاني والثالث، ننطلق معكم في هذا الجزء الذي يتناول سبب استياء كنو من عرض الهلال الأخير لتجديد عقده بعد مباراة كأس السوبر، وموقف ناديه بعد علمهم بتوقيعه مع النصر، وكذلك ما جرى في مكالمته مع شقيقه علاء بعد قرار التجديد مع الهلال.

كنو: عرض الهلال الأخير "أحزنني"

أكد اللاعب أن شقيقه علاء أبلغه بعروض الأندية الأخرى التي وصلت إليه خلال الأيام الأولى بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، موضحًا أنه طالب شقيقه بالصبر حتى يرى الوضع مع ناديه.

وكشف كنو عن تفاصيل حديثه مع مدير الكرة في الهلال، فهد المفرج، بعد مباراة السوبر أمام الفيصلي، وقال: بعد المباراة مباشرة سأله المفرج عن مدى رغبته في البقاء بالنادي، وأضاف أنه -أي المفرج- قدم له "عرضا جديداً".

وأوضح النجم السعودي أن الهلال لم يقدم له عرضا مناسبا من الناحية المالية في بداية المفاوضات؛ مما جعله يشعر بالحزن عند زيادة العرض من 7 إلى 9 مليون ريال؛ لأنه جاء استجابة للضغوط الجماهيرية.

موقف الهلال من توقيع كنو عقدا مع النصر

بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، تردد أنّ كنو وقع مع نادي النصر، لكن اللاعب أكد أن الهلال لم يسأله عن هذا الأمر قبل توقيع عقد التجديد، مُضيفًا: "في إحدى المرات سألني المفرج قبل ما أوقع مع النصر (مازحاً): لا يكون وقعت مع أحد، وقلت له: لا".

وتطرق كنو إلى حالته النفسية بعد فوز الهلال على الفيصلي في كأس السوبر؛ إذ أكد أنه كان شعورًا متناقضًا، بالسعادة بعد الانتصار، والحزن من عرض الهلال لتجديد عقده؛ لأن الإدارة بدأت معه بعرض مبلغ قليل في بداية المفاوضات، بخلاف ما يعتقد أنه يستحقه.

ردة فعل شقيق كنو بعد تجديده للهلال

لم يخفِ علاء شقيق كنو استياءه بعد علمه بتجديد عقده مع الهلال، وقال كنو في التحقيق إن أخاه سأله معاتبا "ليش سويت كذا"، وحذره من عواقب ذلك بسبب الشرط الجزائي في حال فسخ العقد مع النصر.

وواصل كنو حديثه عن القضية التي أشعلت الجدل في الوسط الرياضي السعودي خلال الشهور الماضية، وقال إن الهلال حرص على طمأنته بعد معرفته بتوقيعه مع النصر، وأكد النادي له أنه سيتكفل بكل شيء من الناحية المالية وأي أمور أخرى، وطالب اللاعب بالتركيز بالملعب.

إلى هنا نكون قد أنهينا الجزء الرابع والأخير من انفراد winwin بكشف أقوال لاعب الهلال، محمد كنو، خلال جلسة الاستماع مع لجنة الاحتراف

شارك: