انفراد winwin.. كنو يروي كواليس عقده مع النصر ويورّط أندية!

2022-09-30 18:45
من اليمين.. خالد الدبل رئيس الاتفاق وأنمار الحائلي رئيس الاتحاد ومحمد كنو لاعب الهلال وماجد النفيعي الرئيس السابق للأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل موقع winwin نشر الجزء الثالث من المعلومات الحصرية التي حصل عليها من مصدر موثوق، حول تفاصيل الأقوال الكاملة للاعب الهلال السعودي، محمد كنو، لدى استدعائه للجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية اتفاقه الرسمي مع نادي النصر، ومن ثم التنصل عن هذا التعاقد، والتجديد لفريقه الحالي الهلال.

وبعد أن عرضنا الجزء الأول والثاني ننطلق معكم في هذا الجزء الذي يتناول الأرقام المالية التي تلقاها كنو من النصر والمبلغ الذي عرضه الهلال لتجديد العقد، وكيف كان يريد التصرف بالشيك الذي يملكه من النصر، وعن طريقة التفاوض التي جرت خلال تلك الفترة.

كنو: نعم ندمت على التوقيع للنصر

لم يخف لاعب الهلال ندمه أمام لجنة التحقيق لتوقيع العقد مع نادي النصر الغريم التقليدي للهلال وأنه كان يريد الاستمرار في اللعب مع ناديه الهلال. 

وتحدث محمد كنو عن القيام بالتفاوض بنفسه مع مدير فريق الهلال، فهد المفرج من أجل تجديد العقد مع الفريق، بعد أنكان يترك هذا الأمر لأخيه ووكيله، وقال بهذا الصدد: "علشان الموضوع ما يطوّل".. وأعرب عن اعتقاده بأن  جماهير الهلال قامت بالضغط على الإدارة لعدم التخلي عنه.

كيف جرت المفاوضات بين كنو والنصر؟

وتحدث محمد كنو عن طريقة التفاوض التي جرت بينه وبين نادي النصر، وقال: "تفاوضوا مع الوسيط"، وبعد أن اتفقوا على "المبالغ اللي بيدفعونها"، تقرر أن يأتي مندو النصر إلى بيتي ومعه الأوراق، حيث "وقعت العقود".

وأكد كنو أنه تلقى عرضا من إدارة نادي الهلال لتجديد العقد وبلغ 8 ملايين ريال على خطوتين الأولى قبل مباراة كأس السوبر .. "عرضوا عليّ 7 مليون ريال، وبعد المباراة وفي الملعب قدموا 8 مليون".
 

وواصل كنو الحديث بهذا الصدد قائلًا: "كان فهد المفرج يتكلم بالتلفون، وبعدها قالي بنزيد المبلغ مليون ريال ورجع يكلم الإدارة بالتلفون وحصل على الموافقة منهم". وأضاف: "وقتها زعلت لأن هذا العرض لم يتم تقديمه في وقت سابق".

بماذا فسر كنو تشابه عرض الهلال المالي بما قدمه النصر

وعن تشابه العرض المالي الذي قدمه نادي الهلال والذي ناهز ما قدمه النصر (9 ملايين) من أجل التوقيع معه، أجاب: "أعتقد أنه هذا أتى بعد ضغط الجمهور". واستمر بالحديث عن المبلغ المالي الذي كان يطمح له فأجاب: "كنت أريد ما بين 9 إلى 9 ونصف مليون ريال".

واعترف كنو بحصوله على شيك مصدق بمبلغ 7 مليون ونصف المليون ريال من نادي النصر عند توقيع العقد.

وأجاب في رده عما كان سيفعله بالمبلغ بعد أن تفاوض مع الهلال وقبولهم دفع 9 مليون ريال، بقوله: "برجعه لهم" يقصدالشيك الخاص بنادي النصر.

لم أدرك المخاطر القانونية للتوقيع مع ناديين

واعترف النجم الهلالي بأنه لم يكن مدركا المخاطر القانونية للتوقيع مع ناديين، وقال: "ما خطر على بالي أنه هذا بيسببلي أي مشكلة"، في إشارة إلى عدم أخذ النصيحة القانونية بعد التوقيع لناديين بنفس الوقت.

ولكنه أقر بأنه لم يقم بعد اتفاقه مع نادي الهلال بإعلام نادي النصر بتجديده العقد وأنه يريد إلغاء الاتفاق معهم، وقال بهذا الشأن: "لم أبلغهم، كنت أعتقد بأنه هذا عقد مبدئي وسينتهي بعد التجديد مع الهلال".

كنو يؤكد: وصلتني عروض من النصر وأندية أخرى قبل دخول الفترة الحرة

وتطرق كنو في معرض ردوده عن تلقيه عدة عروض من عدة أندية محلية في حال عدم تجديد عقده مع الهلال وقبل دخوله في الفترة الحرة (6 أشهر من نهاية عقده) وقال: "وصلتني بعض العروض من الأهلي والاتحاد والنصر والإتفاق".

واضاف "كانت عن طريق الوسيط وأخوي.. كان يتصلي هاتفيا ويخبرني فيها، لم يكن هناك عروضا رسمية أو مكتوبة".

إلى هنا نكون قد أنهينا الجزء الثالث من انفراد winwin بكشف أقوال كنو خلال جلسة الاستماع مع لجنة الاحتراف.. انتظروا الجزء الرابع.

شارك: