انطلاقة متواضعة للدوري الإسباني

2021-06-08 09:01
مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

انتصر فريق ريال بيتيس على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب مينديزوروزا، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن الجناح الأيسر كريستيان تيو من تسجيل الهدف الوحيد في آخر عمر المباراة وتحديدا في الدقيقة 90، ليحجز لفريقه بيتيس المركز الثالث بترتيب الدوري بعد غرناطة وأوساسونا برصيد 3 نقاط لكل منهم وبفارق الأهداف، فيما نزل ألافيس إلى المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية من نفس الجولة، تعادل بلد الوليد مع نظيره ريال سوسيداد في افتتاح مشوارهما بالموسم من "الليغا" على أرضية ملعب خوسيه ثوريا، إذ تقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة 39 عن طريق ميتشيل إيريرو، فيما ظل متقدما في النتيجة حتى الدقيقة 60 قبل أن يدرك الضيوف التعادل بواسطة روبرتو لوبيز.

وبهذه النتيجة يفتتح الفريقان مسيرتهما في الموسم الجديد بتعادل يمنح كليهما نقطة واحدة فقط، ليحتلا المركزين الرابع والخامس بشكل مؤقت إلى غاية نهاية الجولة بأكملها.

وحقق فريق فياريال انتصارا صعبا على العائد "لليغا" أويسكا، بعدما كان متأخرا في عقر داره بهدف ليتعادل في النهاية بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه ملعب لا سيراميكا في افتتاح مشوار الفريقين بالموسم الجديد، إذ باغت الفريق الضيف الجميع وتقدم في النتيجة في الدقيقة 42 بفضل مدافعه الشاب بابلو مافيو.

وتنفس فياريال الصعداء بهدف التعادل في الدقيقة 68 الذي أحرزه مهاجمه وهدافه الأول جيرارد مورينو من ركلة جزاء، فيما فشل في تسجيل هدف الفوز، ليقتنص الفريق العائد مجددا لليغا نقطة ثمينة خارج قواعده ليحتل المركز السادس بشكل مؤقت لجين انتهاء الجولة كاملة.

شارك: