ما صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

2022-07-27 09:10
الاتحاد السعودي فرَّط في لقب الدوري السعودي 2022/2021 في الجولات الأخيرة من البطولة (Twitter/ Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُسدِل الستار على منافسات الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 بتتويج الهلال بلقب الدوري على حساب نادي الاتحاد الذي كان قريبًا من التتويج باللقب قبل أن يفرط به في الأمتار الأخيرة، بينما هبطت هذه الأندية الثلاثة (الفيصلي والأهلي والحزم) إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

وعقب انتهاء الموسم، تبدأ الأندية السعودية -وفي مقدمتها الاتحاد- استعداداتها لتعزيز صفوفها قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي القادم 2023/2022.

ونستعرض لكم في هذا التقرير صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وأبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى الفريق.

متى موعد سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي؟

بدأ سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي للمحترفين في 26 يونيو/ حزيران الماضي، وسيستمر حتى 19 سبتمبر/ أيلول القادم.

ما صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

مع انتهاء الموسم التاريخي من الدوري السعودي، بدأت الأندية في الإعداد سريعًا للموسم الجديد، وفي مقدمتها الاتحاد الذي يسعى لتجاوز خيبة الأمل؛ بسبب خسارة فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي، والظهور بشكل أقوى في الموسم القادم.

أحمد شراحيلي - الشباب

أولى صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022 كانت في يناير/ كانون الثاني المنصرم، حيث تحرك العميد وضم مدافع نادي الشباب أحمد شراحيلي في صفقة انتقالٍ حر، على أن ينضم في الصيف الحالي في نهاية عقده مع الليوث.

زكريا هوساوي - أحد

انضم الظهير الأيسر زكريا هوساوي لنادي الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، قادمًا من نادي أحد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

طارق حامد - الزمالك

بعد فترة طويلة من الأخبار التي ربطته بالاتحاد، وقع طارق حامد نجم وسط منتخب مصر ونادي الزمالك مع العميد، وذلك في صفقة انتقالٍ حر.

سيمتد عقد اللاعب مع النمور لمدة موسمين حسب ما أُعلن رسميًّا، وقد أكدت تقارير صحفية أن راتبه في الموسمين يبلغ 5 ملايين دولار، بواقع 2.5 مليون في الموسم الواحد.

تعاقدات الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

اللاعبالفريقالسعر
أحمد شراحيليالشبابانتقال حر
زكريا هوساويأحدإعارة "480 ألف دولار"
طارق حامدالزمالكانتقال حر


من يرحل عن الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

رحل من الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، عدد من اللاعبين، هم: عبد المحسن فلاته الذي انتقل لنادي الطائي في صفقة انتقالٍ حر، ومحمد صوعان الذي انتقل للخلود وعبد العزيز الجبرين الذي رحل للباطن، كما انضم أصيل عابد لنادي الأخدود على سبيل الإعارة.

الراحلون عن الاتحاد في سوق الانتقالات 2022

اللاعبالفريقالسعر
محمد صوعانالخلودانتقال حر
عبد المحسن فلاتهالطائيانتقال حر
عبد العزيز الجبرينالباطنانتقال حر
أصيل عابدالأخدودإعارة
شارك: