انتقاد كبير للبرتغالي رونالدو بعد تصرف قام به أمام لوكسمبورغ

2023-03-28 23:33
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، لانتقادات شديدة من المشجعين؛ بسبب تصرف قام به أمام منتخب لوكسمبورغ خلال انتصار منتخب بلاده البرتغال بنتيجة (6-0)، مساء الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير نشرته، إن نجم "العالمي" رونالدو قد تلقى العديد من الانتقادات، بعد أن رمى نفسه على أرضية الملعب، في محاولة للحصول على خطأ خلال مباراة لوكسمبورغ.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن الحكم أدرك تصرف "صاروخ ماديرا"، ومنحه بطاقة صفراء بداعي التمثيل، ليبدأ التهكم عليه من الكثير من المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرد أحد المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "بطريقة مسرحية، رونالدو لا يزال يشعر بالحاجة إلى الغوص ومحاولة طرد لاعب"، وكتب أخر: "رونالدو كان يعلم أنه لا يمكنه تجاوز أي لاعب؛ لذلك قام بالغوص من جديد". 

وقال مشجع آخر: "لن أفهم رونالدو أبدًا، أنت فائز وبنتيجة 4-0، كيف يمكنك الغوص بهذه الطريقة بينما أنت الأفضل في كل العصور"، وعلق آخر: "رأيت للتو كريستيانو يحصل على بطاقة صفراء بسبب الغوص أمام لوكسمبورغ، ولا أستطيع التوقف عن الضحك".

جدير بالذكر، أن النجم البرتغالي رونالدو عزز رصيده من الأهداف الدولية إلى 122، بتسجيله ثنائية في مرمى لوكسمبورغ.

شارك: