انتقادات للجزائري رامز زروقي في هولندا.. وبلماضي يدافع عنه

2021-09-03 17:21
أرشيفية- صحفي هولندي يطالب بإبعاد الجزائري رامز زروقي عن التشكيلة الأساسية لفريق تفينتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل نادي تفينتي الهولندي بداية متواضعة في الدوري الهولندي الممتاز هذا الموسم 2021-22، فبعد مرور ثلاث جولات لم يجمع زملاء الدولي الجزائري رامز زروقي سوى نقطة واحدة كانت أمام البطل أياكس أمستردام، في حين خسروا مباراتين، ما جعلهم محل انتقادات واسعة من قبل وسائل الإعلام الهولندية، عطفا على ما قدموه الموسم الماضي والآمال التي كانت معلقة عليهم في بداية الموسم الجديد.

صحفي هولندي ينتقد رامز زروقي ويطالب بإبعادة عن التشكيلة الأساسية لتفينتي

وجه الصحفي الهولندي تيجمين فان وايسينغ، في قناة "أر تي في أوست سبور" الهولندية، انتقادات قوية لرامز زورقي، والذي بدأ اللعب مع الفريق الأول لتفينتي الموسم الماضي فقط، مشيرا إلى أن اللاعب الجزائري لم يظهر بالمستويات التي قدمها الموسم الماضي ولا حتى خلال فترة التحضيرات الموسمية، واعتبره الحلقة الأضعف حاليا في الفريق رغم أنه كان النجم الأول الموسم الماضي.

وطالب الصحفي الهولندي، المختص في متابعة أخبار نادي تفينتي، بإبعاد رامز زروقي عن التشكيل الأساسي ومنح الفرصة للاعبين آخرين، وقال حول رأيه في مستويات النجم الجزائري: "زروقي كان جيدا خلال المباريات التحضيرية، لكنه حاليا بعيد عن مستواه في بطولة الدوري".


وتابع: "يجب على المدرب أن يجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي"، وأردف: "حان الوقت ليعود اللاعب ووت براما إلى مكانه"، في إشارة إلى لاعب الوسط صاحب الخبرة الكبيرة (35 سنة)، والمرشح لتعويض زروقي في مركز وسط الميدان المدافع خلال المواجهات المقبلة.

ولا يُعد ذلك النقد هو الأول من نوعه لزروقي هذا الموسم، وسبق لوسائل إعلام هولندية أن أبدت قلقها بسبب ما وصفته بالتراجع المفاجئ في مردود اللاعب صاحب الـ 23 عاما.


زروقي تألق مع الجزائر وبلماضي دافع عنه


على عكس ما قيل عنه في هولندا خلال الساعات الماضية، أكد رامز زروقي مرة أخرى تطوره مع منتخب الجزائر؛ بعد كل ما قدمه خلال مباراة جيبوتي في افتتاح الدور الثاني من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، عندما لعب أساسيا مرة أخرى، قبل أن يحظى بإشادة كبيرة من جمال بلماضي، المدير الفني للخُضر.


ورد بلماضي على سؤال بخصوص زروقي خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة جيبوتي أمس الخميس 2 سبتمبر/ أيلول قائلا: "لقد استمعت لبعض التعليقات غير الجيدة عنه بعد أول مباراة له مع المنتخب"، مضيفا: "على عكس هؤلاء كنا ندرك قيمة زروقي.. لقد تكون في أكاديمية أياكس أمستردام، إنه يقوم بدوره كما يجب على أرضية الملعب وبمرور الوقت سيكسب ثقة أكبر في نفسه".


أرقام رامز زروقي مع تفينتي الهولندي

  • لعب 36 مباراة (منها 3 مباريات هذا الموسم)؛
  • قدم تمريرتين حاسمتين.


أرقام رامز زروقي مع منتخب الجزائر

  • شارك في 5 مباريات؛
  • سجل هدفا واحدا.

شاهد واستمتع.. مهارات لافتة من النجم الجزائري رامز زروقي في 2021

شارك: