انتصارات للسيلية والوكرة وقطر في كأس Ooredoo

2021-06-08 09:01
نادي قطر يتصدر المجموعة الأولى (Twitter)
Source
+ الخط -

حققت أندية  الوكرة وقطر والسيلية الفوز خلال مواجهاتها  في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس Ooredoo لكرة القدم للموسم 2020- 2021.


وتدارك نادي الوكرة تأخره بهدف أمام الخور ليحقق الانتصار بنتيجة (2-1)، في المباراة التي  جرت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وسجل للوكرة كل من كريستيان سيبالوس ومحمد بن يطو (38) و(47)، بينما سجل هدف الخور أحمد حسن المهندي (26).


 ورفع الوكرة رصيده من النقاط إلى 4 في المركز الثاني وراء نادي قطر المتصدر بفارق الأهداف بالمجموعة الأولى، وبالمقابل تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف على الدحيل، بينما يقبع السد في المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت  على ملعب سحيم بن حمد، فاز نادي قطر على السد بنتيجة (3-2)، بفضل محترفه كايكي الذي سجل ثنائية (52) و(58)، وعبد العزيز عادل (63)، بينما سجل السد هدفيه عبر رامي سهيل وسعود النصر (26) و (28).


وفي المباراة الثالثة حقق السيلية الفوز على الدحيل (3-1) ، واستطاع السيلية أن يقلب تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف، وسجل هدف الدحيل أدواردو بيريرا رودريغيز في الدقيقة الثالثة، بينما سجل أهداف السيلية أحمد حمودان في الدقيقة 13، وتياغو بيزيرا في الدقيقتين 52 و76.


وبهذا الفوز، حصد السيلية أول ثلاث نقاط، في حين ظل الدحيل بدون رصيد، علما أن لديه مباراة مؤجلة أمام السد من الجولة الأولى.

شارك: