انتصارات الكبار وجاهزية قطر للمونديال.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin نقدم لكم مجموعة من الأخبار صباح اليوم الخميس 1 أبريل/ نيسان، وأبرزها انتصارات الكبار وخسارة المنتخب الألماني في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وجاهزية قطر لمونديال 2022 قبل 600 يوم على الاستضافة، وتفوق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو.. وإليكم التفاصيل

فرنسا وإسبانيا تفوزان.. وإيطاليا تواصل انطلاقتها القوية


عادت فرنسا بثلاث نقاط هامة من رحلتها الصعبة إلى البوسنة والهرسك، بعد أن حققت الفوز على أصحاب الأرض، بفضل هدف نظيف سجله المهاجم أنطوان غريزمان من رأسية مُحكمة عند الدقيقة 60، وذلك في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022". (التفاصيل كاملة)

600 يوم على انطلاق مونديال قطر 2022.. جاهزية وفوز بالتحديات

تواصل قطر سباقها مع الزمن لاستقبال نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، بعدما أشارت ساعة العد العكسي إلى تبقي 600 يوم بالتمام والكمال عن اليوم الموعود في 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022؛ لانطلاق صافرة البداية لمونديال قطر في استاد البيت. (التفاصيل كاملة)

بالأرقام.. ميسي يفوق رونالدو بـ1000مراوغة ناجحة

أصدر موقع tribuna تقريراً مثيراً عن أكثر 10 لاعبين نجاحاً في المراوغات في كرة القدم العالمية خلال السنوات الـ15 الأخيرة، وضمت القائمة بعض المفاجآت الصادمة والأرقام المذهلة. (التفاصيل كاملة)

في غياب الفار.. الأخطاء التحكيمية تتواصل في تصفيات أوروبا

انقاد المنتخب الألماني إلى هزيمة مفاجئة في ميدانه أمام مقدونيا الشمالية بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأوروبية العاشرة، المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، في مباراة عرفت حالة تحكيمية مثيرة للجدل. (التفاصيل كاملة)

فاتي يصدم جماهير برشلونة!

تعرض لاعب برشلونة، أنسو فاتي، لإصابة خطيرة في الركبة العام الماضي، ويبدو أنه سيواصل الغياب عن فريقه لفترة قد تصل إلى عام، بحسب ما ألمح إليه اللاعب عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام". (التفاصيل كاملة)

شارك: