امرأة هندية تسافر إلى قطر بالسيارة لحضور نهائي المونديال

2022-10-21 20:53
الهندية ناجي نوشي في طريقها إلى قطر عبر السيارة (Twitter/ThatsMalayalam)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت الهندية ناجي نوشي السفر إلى دولة قطر بسيارتها، رباعية الدفع، من أجل تحقيق حلمها بحضور المباراة النهائية في المونديال، والتي ستُقام في 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

وتنطلق نهائيات كأس العالم قطر 2022 في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهي أول نسخة يستضيفها بلد عربي ومنطقة بالشرق الأوسط بشكل عام.

وباشرت نوشي رحلتها الفردية باتجاه قطر من مدينة كيرالا في الهند، قبل أيام قليلة باستخدام سيارتها، وهي تأمل أن تكون تجربة فريدة من نوعها، بعد أن تم إعلان انطلاق رحلتها على مستوى رسمي من خلال تصريح لوزير النقل الهندي بحضور مسؤولي مدينتها وبعض من أفراد عائلتها.

وأعربت نوشي عن سعادتها الكبيرة بالمغامرة التي تقوم بها إلى إحدى بلدان الشرق الأوسط، وهي أول سيدة تفعل ذلك من مدينة كيرالا حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها تسعى لتحقيق حلمها ومتابعة جانب من مباريات كأس العالم بوصفها من عشاق المستديرة، وقالت: "الحلم أصبح حقيقية".

وتخطط السيدة الهندية أن تعيش داخل سيارتها طوال الرحلة، دون الحاجة إلى البحث عن فنادق أو مراكز أخرى للمبيت بعد الوصول إلى قطر، حيث جهزت أدوات للطهي في السيارة وكل المستلزمات التي تحتاجها طوال فترة وجودها في قطر.

وستصل نوشي إلى سلطنة عمان في البداية عبر سفينة قادمة من الهند، ثم ستجوب بسيارتها عدة بلدان عربية قبل دخول الأراضي القطرية، ومن المتوقع أن تزور كلا من الكويت والسعودية والإمارات والبحرين لتصل إلى قطر في نهاية المطاف.

وأوضحت نوتشي في تصريحات صحفية: "خطتي هي دخول قطر بحلول 10 ديسمبر، ومشاهدة نهائي كأس العالم 2022، وأنا متحمسة جدًا لهذه الرحلة"، واختارت نوشي سيارة هندية الصنع لتحقيق مرادها، وتخطط للبقاء في قطر إلى 31 ديسمبر القادم.

وليست نوشي الوحيدة التي قررت السفر إلى قطر بطريقة فيها الكثير من المغامرات، فهناك أيضا الثنائي الفرنسي مهدي بمليسا وغابرييل مارتن اللذان يواصلان رحلتهما باتجاه قطر لحضور نهائيات المونديال عبر دراجتيهما الهوائيتين.

شارك: