الوكرة القطري ينجح في قيد الجزائري محمد بن يطو

2022-08-15 16:36
الجزائري محمد بن يطو مهاجم نادي الوكرة القطري (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل نادي الوكرة القطري المهاجم الجزائري محمد بن يطو (32 عامًا) في سجلات لاعبيه للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حسب ما أورد النادي، الإثنين 15 أغسطس/ آب في منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يشارك بن يطو في أي مباراة مع الوكرة في الموسم الجديد بسبب مشكلة القيد، الناتجة عن الأزمة المالية في نادي الوكرة. لكن أصبح الآن بإمكانه المشاركة في قادم الجولات، وبالأخص أمام نادي قطر يوم 22 أغسطس المقبل.

وينشط بن يطو بقميص نادي الوكرة منذ صيف عام 2019 عندما وفد إليه قادمًا من نادي الفجيرة الإماراتي مقابل 1.2 مليون دولار، وقد ظهر في 75 مباراة مع النادي القطري في كل المسابقات، مسجلًا 39 هدفًا وصانعًا 13 هدفًا.

ودخل بن يطو في حسابات مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي في أكثر من مناسبة، لكن الكفة كانت تميل دائمًا إلى ثنائي الخبرة إسلام سليماني وبغداد بونجاح، ومؤخرًا إلى الشاب محمد أمين عمورة، ليظل بن بطو دون مشاركات دولية.

وفاز الوكرة في الجولة الأولى خارج أرضه أمام الدحيل 4-2، فيما تعادل في الجولة الثانية ضد نادي الغرافة بنتيجة 1-1 خارج أرضه أيضًا، ويستضيف الإثنين 15 أغسطس في مباراة الجولة الثالثة أم صلال على ملعب "الثمامة" المونديالي.

شارك: