الوزير العراقي يتعهد للسلوفيني كاتانيتش بحل الأزمة بعد العيد

2021-06-08 09:01
السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص أن وزارة الشباب والرياضة أبلغت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن رواتب المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ستكون جاهزة بعد عطلة عيد الفطر.

وقال المصدر في حديث خاص لموقع winwin: "تواصلت الهيئة التطبيعية بشكل مباشر مع عدنان درجال وزير الشباب والرياضة، على خلفية تهديد السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بعدم الالتحاق بمعسكر المنتخب العراقي في مدينة البصرة، ما لم يحصل على رواتبه المتأخرة لأربعة أشهر، وأمر الوزير بإكمال جميع الإجراءات وتسليم المدرب مستحقاته المالية".

وأوضح المصدر ذاته أن عدم دفع المستحقات المالية حتى الآن، يأتي بسبب التأخر في إقرار الميزانية للحكومة العراقية داخل البرلمان، إضافة إلى الإجراءات الإدارية المتأخرة في وزارة المالية.

وكان السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق، هدّد في الساعات الماضية، الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بعدم الحضور لمعسكر مدينة البصرة، ما لم تدفع له مستحقاته المالية المتأخرة منذ أكثر من 4 أشهر.

وقال مصدر خاص لموقع winwin، إن كاتانيتش سئم من الوعود المستمرة من قبل رئيس وأعضاء الهيئة التطبيعية، وبعث أكثر من رسالة بضرورة تحويل رواتبه الشهرية، ولكنها لم تصل إليه للشهر الرابع على التوالي، مشيراً إلى أن المدرب السلوفيني احتج أيضاً على قرار إقامة مباريات الدوري العراقي الممتاز، أثناء إقامة معسكر المنتخب الوطني في الـ18 من الشهر الحالي، وسيستمر حتى الـ2 من شهر حزيران/يونيو المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن مدرب أسود الرافدين أعلنها بصريح العبارة، أنه لن يسافر للبصرة الأسبوع المقبل، وذلك للإشراف على تدريبات المنتخب، قبل التوجه إلى المنامة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022، ما لم يدفع الاتحاد العراقي كامل مستحقاته المالية.

شارك: