الوداد يُوضح حقيقة التفاوض مع حارس مرمى منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 17:10
بشير بن سعيد حارس مرمى منتخب تونس والاتحاد المنستيري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح نادي الوداد البيضاوي حقيقة المفاوضات مع بشير بن سعيد حارس مرمى منتخب تونس والاتحاد المنستيري، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للدفاع عن عرين الفريق الأحمر الموسم القادم، في إطار الهيكلة التي يعمل الوداد على تطبيقها، استعدادًا للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية.

وينتهي عقد بشير بن سعيد مع الاتحاد المنستيري بنهاية الموسم الجاري، ليصبح حرًا في التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من 1 يوليو/ تموز المقبل، وهو ما يُحفز بعض الأندية للعمل على التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وشارك بشير بن سعيد في 21 مباراة مع الاتحاد المنستيري خلال الموسم الكروي الحالي، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 13 مباراة، وهي أرقام تجعل منه واحدًا من بين أفضل حراس المرمى بدوريات شمال أفريقيا.

الوداد يُوضح حقيقة التفاوض مع حارس مرمى منتخب تونس

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول عن مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي في تصريح خاص لموقع "winwin"، حقيقة ما تداولته بعض التقارير الإعلامية هذا الأسبوع، عن مفاوضات النادي مع بن سعيد لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأفاد المصدر أن هناك من اقترح حارس مرمى "نسور قرطاج" على مسؤولي الوداد، الذين أعجبوا بدورهم بإمكاناته.

المصدر الودادي أكد في تصريحه أن إدارة النادي لم تُباشر مفاوضاتها مع الحارس التونسي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن اسمه مقترح على طاولة الفريق.

وشارك بن سعيد في 21 مباراة مع منتخب تونس الأول، ولعب من قبل لفريق مستقبل قابس قبل الانتقال إلى الاتحاد المنستيري عام 2018.

شارك: