الوداد يخوض مباراة دوري أبطال إفريقيا دون طاقمه الفني!

2021-10-15 12:35
مدرب الوداد وليد الركراكي لن يرافق فريقه بسبب إصابته بفيروس كورونا (WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون نادي الوداد المغربي، محروما من حضور طاقمه الفني، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي وضعته في مواجهة بارزة أمام فريق نادي قلوب الصنوبر الغاني، يوم الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول.

وكشفت الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا، عن إصابة المدير الفني لنادي الوداد المغربي، وليد الركراكي، بالفيروس التاجي قبل ساعات من موعد الرحلة التي ستقل النادي من المغرب صوب العاصمة الغانية أكرا، اليوم الجمعة.

وانضم وليد الركراكي إلى مساعده والمعد البدني، اللذين أصيبا بفيروس كورونا خلال الأسبوع الجاري، وعزلا تفادياً لأي عدوى بين اللاعبين وباقي أعضاء الطاقم الفني  المُساعد، خصوصا وأن الوداد مقبل على مباراة هامة بمرحلة ما قبل دور المجموعات، بالمسابقة القارية.

وسيعيد نادي الوداد المغربي اختبارات سريعة لوليد الركراكي قبل انطلاق رحلة الوداد المغربي صوب أكرا صباح اليوم الجمعة، بناءً على طلب المدير الفني، الذي لا يشعر بأي أعراض، وذلك حسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin".

المدير الرياضي يتولى تدريب نادي الوداد بسبب "كورونا"

 

ويتولى عزيز الحسوني، الدولي المغربي السابق، والمدير الرياضي لنادي الوداد المغربي، مهمة قيادة الفريق خلال مباراة قلوب الصنوبر الغاني، بعد تأكد إصابة المدير الفني، ومساعده، بالإضافة إلى المُعد البدني. كما استنجد الوداد المغربي أيضاً، بخدمات المعد البدني للفريق الثاني، من أجل مرافقة اللاعبين خلال رحلة غانا.


مشاكل الوداد لم تنته عند إصابة الطاقم الفني بكورونا، بل سبقها أيضا غياب النجم رضا الجعدي بسبب إصابة حادة في الكاحل، ستفرض عليه غيابا يمتد لشهرين على الأقل، بالإضافة إلى إصابة اللاعب الشاب سفيان كركاش الذي سيغيب بدوره عن اللقاء القاري، بعد أن منحه الطاقم الطبي فترة راحة لشهر واحد.

شارك: