الوداد يحسم الديربي أمام الرجاء ويقترب من اللقب

2021-07-04 02:58
الوداد فاز على الرجاء 1-2 واقترب كثيرا من لقب الدوري المغربي (twitter/alyaoum24)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم فريق الوداد الرياضي مواجهة الديربي بفوزه على الرجاء البيضاوي 1-2، في المباراة التي احتضنها ملعب "محمد الخامس"، بمدينة الدار البيضاء، مساء السبت 3 يوليو/ تموز، لحساب الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الوداد أيوب العملود في الدقيقة 15 وزهير المترجي في الدقيقة 70، وسجل هدف الرجاء سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وشهدت المواجهة إهدار الوداد ركلة جزاء نفذها لاعبه أيوب الكعبي في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز إبتعد الوداد في صدارة الدوري المغربي بعدما رفع رصيده النقطي إلى 57 نقطة متقدما على أقرب منافسيه الرجاء بالذات الذي يملك من النقاط 48 نقطة، قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

الفتح الرباضي يخسر أمام المغرب الفاسي

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، خسر الفتح الرباضي أمام مستضيفه المغرب الفاسي  0-1، ليصعد المغرب الفاسي للمركز الـ9 برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 30 ليتراجع للمركز العاشر بفارق الأهداف عن المغرب الفاسي.

مولودية وجدة يعبر يوسفية برشيد


وفاز مولودية وجدة على يوسفية برشيد 3-1، ليصعد فريق المولودية للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد يوسفيه عند 26 نقطة وتراجع للمركز الرابع عشر وبات مهددا بالهبوط.

حسنية أكادير يتغلب على سريع وادي زم


وتغلب حسنية أكادير على مستضيفه سريع وادي زم بهدف نظيف، ليتقدم للمركز الخامس برصيد 33 نقطة، بينما تجمد رصيد وادي زم عند 25 نقطة بالمركز الـ15 (قبل الأخير) ليعاني هو الأخر من شبح الهبوط.

ترتيب الدوري المغربي من هـنــا

شارك: