الوداد لـwinwin: هذه حقيقة اتفاقنا مع الزمالك بشأن أوناجم

2021-09-05 22:12
أرشيفية- المغربي محمد أوناجم لا يبدو قريبا من العودة إلى نادي الوداد البيضاوي خلال سوق الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مسؤول بإدارة نادي الوداد المغربي، اليوم الأحد 5 سبتمبر/ أيلول، أن لا مفاوضات جديدة مع نادي الزمالك المصري بشأن إمكانية شراء عقد الجناح محمد أوناجم بصفة نهائية، وذلك عكس التقارير الإعلامية التي تحدثت عن توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي حول اللاعب صاحب الـ 29 عاما.


وأوضح المصدر ذاته، رداً على استفسار موقع "winwin"، أن إدارة الوداد باشرت مفاوضات شراء عقد محمد أوناجم، إلا أن تشبث المدير الفني للزمالك، باتريس كارتيرون، باللاعب حال دون التمكن من حسم الصفقة.

وشدد المصدر المسؤول على أن الزمالك أغلق الباب نهائياً أمام إمكانية بيع عقد أوناجم، إلا إذا حدثت معجزة حسب تعبيره، مشيراً إلى أن الوداد سلك جميع سبل استعادة اللاعب، لكن محاولاته واجهها الرفض.

وقضى أوناجم النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي 2020-21 مُعارا إلى الوداد، مع امتداد عقده الساري رفقة الزمالك حتى 30 يونيو/ حزيران 2022 استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

نادٍ إماراتي يقتحم سباق التعاقد مع المغربي محمد أوناجم

بينما واجه نادي الوداد الرفض بشأن رغبته في استعادة أوناجم، أشارت تقارير مصرية إلى عرضٍ إماراتي توصل به الزمالك من أجل الدولي المغربي.


وبحسب التقارير المصرية، فإن أحد أبرز أندية الدوري الإماراتي تقدم بمقترح عرض للاستفادة من خدمات أوناجم بدايةً من الموسم الكروي الجديد 2021-22.


وأفادت التقارير ذاتها بأن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ثابت بشأن أوناجم؛ إذ يرغب التقني في استمرار اللاعب، إلا في حال وصول عرض مغرٍ أو التعاقد مع اسم جديد لتعويض النقص الحاصل على مستوى الخط الأمامي للفريق الأبيض.

من الذاكرة.. محمد أوناجم يسجل هدفا خرافيا في شباك الترجي موسم 2019-20

 

أرقام محمد أوناجم مع الوداد المغربي عام 2021

  • توج بلقب الدوري المغربي الممتاز موسم 2020-21، وهو الثالث له بعد نسختي 2017 و2019؛
  • لعب 260 دقيقة مع الوداد بدوري أبطال إفريقيا، مُسجلا هدفين؛
  • شارك في 9 مباريات مع الوداد من أصل 15 ممكنة خلال مرحلة إياب الدوري المغربي الممتاز الموسم الماضي 2020-21.
شارك: